أبوظبي

مارينا مول أبوظبي يقدم أضخم تحدي للبحث عن البيض

45 ألف بيضة كندر في أرجاء مارينا مول بمناسبة عيد الفصح

عين أبوظبي – وجهات

بمناسبة عيد الفصح، يقدم مارينا مول أبوظبي، تمام الساعة 4 عصراً في يوم الأحد الموافق 1 أبريل 2018، العديد من الفعاليات المميزة وأنشطة ترفيهية وفنية للأطفال. 


يحتفي مارينا مول أبوظبي، بعيد الفصح، بإطلاق أضخم تحدي للبحث عن البيض في الإمارات العربية المتحدة.

هذا وسيتم إخفاء 45 ألف بيضة كندر في مختلف أنحاء مارينا مول أبوظبي، سواء في الأماكن العامة أو في المحلات التجارية.

عيد الفصح في مارينا مول أبوظبي
عيد الفصح في مارينا مول أبوظبي

كما يقدم مارينا مول أبوظبي، لزواره من الأطفال والكبار، فرصة مقابلة شخصية أرنب العيد وبيضة الفصح والتقاط الصور معهم، وسيعملان على مساعدة الأطفال وأهاليهم في العثور على البيض المخبأ، إلى جانب تقديم هدايا مجانية للزوار.

يحدث الآن  سلسلة فعاليات فلانيري كولبير أبوظبي تنطلق في الغاليريا في جزيرة الماريه

وقد نظمت إدارة مارينا مول أبوظبي، إلى جانب لعبة التحدي عن البيض الأكبر في دولة الإمارات العربية المتحدة، مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية للأطفال المستوحاة من أجواء العيد وتشمل الرسم على الوجه وورش عمل فنية وأخرى لصناعة الحرف اليدوية والتلوين، فضلاً عن تحدي التلوين على صفحة التواصل الاجتماعي.

عيد الفصح في مارينا مول أبوظبي
عيد الفصح في مارينا مول أبوظبي

هذا ويمكن للجميع الاشتراك بالتحدي، من خلال مشاركة الأعمال الفنية التي أبدعها الأطفال على صفحة التواصل الاجتماعي التابعة لمارينا مول أبوظبي، للحصول على فرصة الفوز بعلبة كندر جوي، كما تتواجد على صفحات المواقع الاجتماعي التابعة لمارينا المول العديد من المسابقات.

يحدث الآن  إعادة تسمية بطولة أبوظبي تي 10 للكريكت 2019

يذكر أن المركز التجاري، يقدم للمتسوقين الذين ينفقون 300 درهم أو أكثر في محلات مارينا مول، علبة شوكولاتة كندر، كما أنه ستمتد احتفالات عيد الفصح في مارينا مول أبوظبي إلى اليوم التالي.

تجدر الإشارة أن ّمارينا مول أبوظبي، يستقبل المتسوقين يومياً من الساعة 10 صباحاً لغاية الساعة 10 ليلاً خلال أيام الأسبوع، أما خلال عطلة نهاية الأسبوع فيغلق أبوابه عند منتصف الليل.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 800 6623

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق