المطاعم والمقاهي

ماكدونالدز الإمارات تطلق حملتها أسبوع فطور ماكدونالدز

عين دبي – مطاعم

أطلقت ماكدونالدز الإمارات حملة جديدة للاحتفال بوجبات الفطور والتشجيع على تناولها باعتبارها الوجبة الأهم في اليوم، حيث ستقوم بتوفير بعض اختيارات فطورها المميزة على مدار الساعة ولمدة أسبوع كامل.


وتقام حملة أسبوع فطور ماكدونالدز خلال الفترة بين 14 و20 مارس 2017، وسيكون بإمكان محبي وجبة الفطور في دولة الإمارات الاستمتاع بأصناف ماك مافن الشهيرة، ليس خلال النهار فقط، بل وفي الليل أيضاً.

يحدث الآن  مطعم أنتيكا بار يفتتح أبوابه في مركز دبي المالي العالمي

ويتم عادةً تقديم وجبات فطور ماكدونالدز بين الساعة 5 و11 صباحاً، وتشمل أصناف ماك مافن البيض، وتشيكن مافن، وهوت كيك التي تتربع على قائمة تفضيلات العملاء الذين يستمتعون كل يوم بتناول أكثر من 8,000 وجبة فطور من ماكدونالدز في مختلف أنحاء دولة الإمارات.

unnamed (2)(1)

أما بالنسبة للأشخاص النشيطين الذين يستيقظون باكراً، فإن ماكدونالدز الإمارات تقدم مكافآت خاصة على الفطور، إذ سيحصل العملاء الذين يشترون وجبات الفطور في الأوقات المعتادة، على قسائم لاختيارات محددة مجانية يمكن استخدامها بين الساعة 5 و11 صباحاً طوال فترة الاحتفال بأسبوع الفطور.

يحدث الآن  عروض شهر سبتمبر 2019 من مطاعم فندق شانغريلا دبي

unnamed (1)(1)

وللمتأخرين حصتهم أيضاً، حيث ستتوفر على مدار اليوم وطيلة أسبوع الفطور، مجموعة من العروض الترويجية الرائعة التي تتضمن عدداً من أكثر الأصناف رواجاً في اختيارات الفطور مع القهوة الطازجة بقيمة 10 دراهم فقط.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فطور الإمارات (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى