الافضل في المدينة

ما الذي قام به فلويد مايويذر في الإمارات خلال آخر زيارة له؟

البرنامج السياحي للملاكم فلويد في الإمارات

عين دبي – حول المدينة

من المؤكد أن بطل الملاكمة حقق أقصى استفادة من وقته في الإمارات، حيث استغرق بضعة أيام خلال الشهر الجاري للاستمتاع بكل ما تقدمه دبي وأبو ظبي. بدأ الملاكم فلويد مايويذر رحلته يوم الجمعة، حيث ظهر في حفل خاص في النادي الرياضي المفتوح في الهواء الطلق وايت دبي White Dubai، للمرة الثانية خلال هذا العام.

الملاكم فلويد مايويذر في الإمارات
الملاكم فلويد مايويذر في وايت دبي

بعدها قام الملاكم بمشاهدة عرض دبي الدائم  La Perle، و شارك مع متابعيه الكثير من القصص حول هذا الحدث  على حسابه في الإنستغرام Instagram بالإضافة إلى عرض صور مع فنانين La Perle بعد العرض.


الملاكم فلويد مايويذر في الإمارات
الملاكم فلويد مايويذر مع فنانين La Perle

أما خلال يوم الأحد ، جاء دور نادي كافالي الرائع في دبي لاستضافة مايويذر ، و الذي توجه اليه من أجل تناول العشاء.

الملاكم فلويد مايويذر في الإمارات
الملاكم فلويد مايويذر في كفالي

بعد أيام قليلة في دبي ، توجه الملاكم الى العاصمة أبوظبي حرصًا على تحقيق أقصى استفادة من مناطق الجذب الأكثر شعبية في أبوظبي .

وقد تم رصده للمرة الأولى في عالم وارنر بروس العالمي الذي تم افتتاحه مؤخرًا ، قبل أن يتوجه الى حلبة مرسى ياس لمشاهدة سباق السيارات و خلال ظهر خلال نفس اليوم وهو يقوم بزيارة ثقافية إلى مسجد الشيخ زايد ثم بعدها توجه الى نادي سيرك لو سوير في دبي لإنهاء يومه الطويل .

فلويد في عالم وارنر بروس العالمي
فلويد في عالم وارنر بروس العالمي

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها مشاهدة مايويذر يستمتع بوقته في الإمارات. ففي عام 2015 ، تم رصده متجهاً إلى سكي دبي ، حيث أقام حفلة يخت و أيضا مغامرة الزيبلينج في برج خليفة ، بينما زارها أيضا خلال العام الماضي لركوب الجمال وركوب السيارات الفارهة و غيرها الكثير .

ما رأيكم في الأنشطة التي قام بها فلويد مايويذر في الإمارات؟ 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى