التسوقالوجهات

ماي سيتي سنتر البرشاء يفتتح أبوابه للجمهور

عين دبي – مراكز تسوق 

افتتحت مجموعة ماجد الفطيم مركزها التسوقي الجديد ماي سيتي سنتر البرشاء الواقع في مجمع دبي للعلوم، الذي يشكل مفهوم التسوق المبتكر المصمم لتلبية احتياجات التجمعات السكنية المحيطة بما في ذلك منطقة الفلل فيلا لانتانا.

يشكل ماي سيتي سنتر البرشاء ثاني مركز تسوق يحمل علامة «ماي سيتي سنتر» بعد «ماي سيتي سنتر الناصرية»، ويهدف إلى تلبية احتياجات التسوق والمستلزمات الأساسية لأكثر من 40 ألف ساكن متوقع في هذه المنطقة بحلول العام 2017.

يحدث الآن  بالفيديو جولة في المشروع السياحي حتا كاياك دبي

ويتضمن ماي سيتي سنتر البرشاء كارفور ماركت والعديد من خيارات التسوق والمطاعم التي اختيرت لتلبي متطلبات منطقة البرشاء جنوب التي يشكل المواطنون الإماراتيون أغلب قاطنيها، وسكان منطقة «فيلا لانتانا» ومنطقة «ارجان» السكنية التجارية.

J46C0532 Resized

كما يضم ماي سيتي سنتر البرشاء عيادة «سيتي سنتر كلينيك» لتلبية احتياجات الرعاية الصحية الأولية، ومن خيارات الطعام والشراب يبرز كل من «ماكدونالدز» و«تيم هورتنز» و«بابا ميرفي» مع منطقة طعام خارجية، فيما تشمل خيارات الأزياء والحياة العصرية المتاحة كل من «ألدو أكسيسوريز» و«سكيتشرز» و«العربية للعود» و«إنجلوت» و«جاكيس» و«الرفاعي».

يحدث الآن  فندق رافلز دبي يحصل على تصنيفين عالميين استثنائيين لسنة 2020

ويتضمن ماي سيتي سنتر البرشاء مواقف السيارات المظللة والمريحة تتسع لأكثر من 118سيارة تؤدي إلى المركز الذي يراعي التصاميم العصرية المستدامة، والمساحات الواسعة وحلول الكهرباء والماء الصديقة للبيئة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ماي سيتي سنتر البرشاء (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق