الشارقة

ماي سيتي سنتر الناصرية يعرض لعبة المقلاع الرقمي

عين الشارقة – وجهات

يقدم ماي سيتي سنتر الناصرية لزواره فرصة قضاء وقت ممتع ومرح مع أسرهم والفوز بجوائز يومية في الوقت نفسه.


ودعا «ماي سيتي سنتر الناصرية»، مفهوم التجزئة المبتكر بالشارقة الذي أطلقته «ماجد الفطيم» لتلبية الاحتياجات اليومية للمجمعات السكنية المحلية، مرتاديه للاستمتاع بلعبة «المقلاع الرقمي» المشوقة وغير المسبوقة بالإمارات والمصممة حصرياً لزوار «ماي سيتي سنتر الناصرية».

ويمكن لكلّ من يتسوق بقيمة 150 درهماً في متجرين اثنين من متاجر «ماي سيتي سنتر الناصرية»، في الفترة من 28 سبتمبر حتى 7 أكتوبر، أن يستبدل إشعارات المشتريات بقسيمة المشاركة بلعبة «المقلاع الرقمي» للفوز بقسائم مقدّمة من المتاجر المشاركة إلى جانب بطاقات هدايا.

ماي سيتي سنتر الناصرية يعرض لعبة المقلاع الرقمي

ويتعيّن على المشارك تصويب المقلاع الرقمي نحو الشاشة المتوافقة معها والمثبّتة أمامه، وفي حال أصاب ثلاثة شعارات تمرّ أمامه على الشاشة لعلامة تجارية معيّنة في غضون 60 ثانية لا أكثر يفوز بالجوائز الفورية المخصصة للفائزين.

يحدث الآن  مطعم أل دانتي يقدم خصم 25% على قائمة طعامه

وتنسجم إقامة هذه اللعبة الترفيهية المرحة مع استراتيجية «ماجد الفطيم» المتمثلة في استضافة مفاهيم الترفيه والألعاب المبتكرة والمتميزة على امتداد وُجهات الحياة العصرية التابعة لها من أجل توفير تجارب فريدة لكل الناس كل يوم.

وإلى جانب ذلك سيفوز متسوقون محظوظون ببطاقات هدايا بقيمة 3000 درهم أسبوعياً عند التسوق بقيمة 100 درهم في أي من متاجر «ماي سيتي سنتر الناصرية». وسيتم اختيار متسوقين اثنين أسبوعياً في الفترة من 14 سبتمبر حتى 13 أكتوبر، وسيحصل كل واحد منهما على بطاقة هدايا بقيمة 1500 درهم، لتبلغ القيمة الإجمالية لبطاقات الهدايا المقدّمة للمتسوقين هذا الشهر 12000 درهم.

يحدث الآن  إختتام حملة عش عالمًا من الرفاهية في مركز صحارى بجوائز فاخرة جدا

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى