الفعاليات

مبادرة هلا بالصين من مراس

باقات مخصصة للسائحين من الصين

عين دبي – فعاليات

أعلنت شركة مِراس، عن إطلاق مبادرة هلا بالصين، التي تهدف إلى دعم البرامج السياحية القائمة في دبي، وستضم العديد من الأنشطة والفعاليات لجذب الزوار الصينيين.أطلقت مِراس، وبالتعاون مع  دبي القابضة، و دي إكس بي إنترتينمينتس الشركة المتخصصة بقطاع التسلية والترفيه، مبادرة هلا بالصين، التي يتم تنظيمها واستضافتها في مختلف الوجهات التابعة لهذه الشركات الثلاث.


هذا وسوف تتوفر من خلال مبادرة هلا بالصين، باقات مخصصة للسائحين من الصين تسلط الضوء على التجارب التي تتميّز بتقديمها في دبي وتشمل سبع فئات هي الإقامة، والتسوق، والصحة، والمطاعم، والترفيه، والاستكشاف.

يحدث الآن  سوفيتل دبي ذا بالم يعلن عن أحدث عروض الطعام في مطاعمه المتنوعة
مبادرة هلا بالصين من مِراس
مبادرة هلا بالصين من مِراس

كما تركز مبادرة هلا بالصين، على استكشاف الفرص التي تحقق فائدة مشتركة وتساهم في تشجيع التنمية الاقتصادية من خلال تحفيز السياحة والتجارة والاستثمار.

كما ستشهد المبادرة مشاركة جهات حكومية وخاصة من دبي والصين في تنظيم طيف متنوع من الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

هذا وسوف تشمل مجموعة الأنشطة، التي ستتواصل على مدار العام، مزيجاً من الفعاليات والبرامج المتنوعة، من مهرجانات المأكولات وعروض الأزياء، إلى الفعاليات الرياضية، والمهرجانات الموسيقية والمسابقات الثقافية، ومن المتوقع أن يكون للمبادرة أثر إيجابي ملموس في عدد من القطاعات، منها قطاع الأزياء الفاخرة، والتجزئة، والتعليم، والرياضة، والتصوير وحفلات الزفاف، والضيافة، وقطاع المأكولات والمشروبات.

يحدث الآن  أبرز ما تم الكشف عنه حول مستقبل دبي خلال أسبوع جيتكس للتقنية الـ 39

يذكر أنه كانت شركة مِراس، والقنصلية العامة للصين في دبي، قد استضافت لأول مرة احتفالات رأس السنة الصينية في فبراير في سيتي ووك، بدأت بمهرجان ثقافي واختتمت بعرض أزياء حصري قدمته China Kids Moda.

تجدر الإشارة أنّ شركة مِراس، قامت بتطوير عدد من الوجهات في دبي، حيث أعادت صياغة الخط الساحلي والمساحات الحضرية المجاورة له من خلال محفظة مشاريع فاخرة وعصرية، تشمل سيتي ووك، وذا بييتش، وبوكس بارك، ولاست إكزت، وذا أوتلت فيليج، والسيف، ولا مير، وذا يارد، كما تشمل قائمة المشاريع قيد التطوير دبي هاربر ودبي أرينا.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حفلات دبي ٢٠١٨ (2)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق