الدراجاتالمواصلات

مبادردة نودل هاوس لسلامة سائقي خدمة توصيل الطلبات

27 دراجة من الدراجات النارية المخصصة لتوصيل الطلبات

عين دبي – الدراجات

أعلن مطعم نودل هاوس، عن استعداداته لإطلاق مبادراته لسلامة سائقي خدمة توصيل الطلبات بنسختها المحسّنة.قبيل انطلاق فعاليات أسبوع السلامة المرورية العالمي، يستعد مطعم نودل هاوس، لإطلاق مبادراته لسلامة سائقي خدمة توصيل الطلبات بنسختها المحسّنة، وذلك بابتكار زي موحد يعزز سلامة السائقين وإمكانية رؤيتهم على الطرقات، وتحديد سرعة الدراجات بمعدل مائة كم/ ساعة كحد أقصى.

مبادردة نودل هاوس لسلامة سائقي خدمة توصيل الطلبات
مبادردة نودل هاوس لسلامة سائقي خدمة توصيل الطلبات

هذا وقام مطعم نودل هاوس، بتحسين أسطوله المكون من 27 دراجة من الدراجات النارية المخصصة لتوصيل الطلبات، وابتكار زي موحد يعزز سلامة السائقين وإمكانية رؤيتهم على الطرقات، وتحديد سرعة الدراجات بمعدل مائة كم/ ساعة كحد أقصى.
ويعمل طاقم توصيل الطلبات لدى نودل هاوس وفق سياسةٍ صارمة تولي سلامتهم الشخصية أولوية قصوى، إلى جانب العديد من الدورات التدريبية التي تضمن تحلّيهم بأعلى مستويات التدريب واللباقة.
دراجات دودلر لتوصيل الطلبات
تمتاز دراجات نودل هاوس بمحركها سعة 150 سم مكعب ولونها الأصفر المشرق لتسهيل رؤيتها وهي تعرف باسم دودلر، كما ويتبع المطعم المرموق سياسةً صارمة تحظر على سائقي الدرجات استخدام هواتفهم الجوالة أثناء قيادة الدراجات التي حددت سرعتها بـ100 كم في الساعة. ومع بداية كل وردية، تخضع الدراجات لفحص صيانة وقائية دقيق.
وتم تزويد هذه الدراجات المعدة لراكب واحد والفعالة من حيث استهلاك الوقود بمجموعة من ميزات السلامة ومسند مبطن لراحة السائقين.
كما تتوافق جميع الدراجات مع معاييرISO 9001-2008 الدولية للسلامة والجودة، حيث تخضع كل منها لصيانة شاملة كل ألف كيلومتر وتستبدل عند قطعها مسافة 150 ألف كيلومتر.
وفي الحالات النادرة لوقوع طارئ على الطريق، يمكن للسائقين الاتصال بشركة مساعدة وصيانة متخصصة.
وعلى الرغم من كون دراجات التوصيل التابعة للمطعم من بين الدراجات الأكثر أمناً على طرقات دولة الإمارات العربية المتحدة، يخضع السائقون لتدريبات خاصة باللباقة أثناء القيادة، بالإضافة إلى مهارات لتفادي الحوادث، والتي ينتج العديد منها عن عدم التوازن الإيروديناميكي، التي تتسبب به صناديق التوصيل التي تركب على الدراجات.
الزي الموحّد للسائقين
وفر مطعم نودل هاوس للسائقين، معدات حماية شخصية متطورة حاصلة على شهادة الجودة والسلامة وحماية البيئة التي تعتمدها المنطقة الاقتصادية الأوروبية، وتتوافق مع معايير السلامة الأوروبية.
ويمتاز الزي الموحد الجديد، الذي تم تصميمه من قبل خبراء مستلزمات قيادة الدراجات النارية في سبيدي، بنفوذية الهواء ليناسب الطقس الحار ويوفر أقصى درجات السلامة.
كما تتضمن السترة مادة دي 30 وهي مادة ناعمة الملمس تتصلب عند تعرضها للصدمات، في حين يغطي درع حماية كامل العمود الفقري والكتفين والمرفقين والصدر والأضلاع.
أما السراويل القطنية فهي مبطنة بمادة كوردورا المقاومة للتآكل والحرارة، كما أنها مزودة بحشوات إضافية حول منطقة الحوض والركبتين والكاحلين.
هذا ويزود نودل هاوس السائقين بخوذة صفراء ذات لون واضح معتمدة من هيئة الطرق والمواصلات، وقفازات داعمة للمعصمين، وأحذية ذات طبقة حماية فولاذية للأصابع.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • خدمات توصيل الطلبات نابلس (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق