أبوظبي

متابعة مباريات كأس العالم على متن يخوت إم آند اتش

رحلات بحرية مستوحاة من مباريات كرة القدم الحماسية

عين أبوظبي – كأس العالم 2018

بمناسبة كأس العالم 2018 لكرة القدم، أعلنت شركة إم آند اتش للرحلات البحرية، عن بث بطولات مباريات كرة القدم العالمية على متن يخوتها في مدينة أبوظبي.تقدم شركة إم آند اتش للرحلات البحرية على متن يخوتها في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة مدينة أبوظبي، خلال بطولات كأس العالم 2018 المقام في روسيا، رحلات بحرية مستوحاة من مباريات كرة القدم الحماسية، في تجربة مميزة للأصدقاء والعائلات والمجموعات الراغبين بمشاهدة أهم المباريات العالمية في مكان مميز.

يخوت إم آند إتش
يخوت إم آند إتش

هذا وستتواجد أعلام الفرق المختلفة والديكورات الرياضية التي جهزت بها اليخوت ، والتي تضم مختلف الوسائل الترفيهية الداخلية، وأحدث شاشات التلفاز بحجم 70 إنش، إلى جانب السماعات عالية التقنية التي ستبث المباريات الـ 64 جميعها مباشرة على الشاشة ، بالإضافة إلى مقاعد اليخوت المزودة بأحدث أنظمة التبريد .
كما أنه وخلال الفترة ما بين الشوطين، يمكن مشاهدة المناظر الخلابة لمياه البحر الزرقاء وأفق المدينة ، خلال الفعالية التي تجمع العائلات والأصدقاء، وذلك بسعر 150 درهم إماراتي للشخص الواحد، تتضمن لائحة طعام مناسبة للمباريات مع النكهات العالمية والمشروبات الغازية التي ستكون متوفرة طيلة المباراة.
يذكر أنه لخوض هذه التجربة من  شركة إم آند اتش للرحلات البحرية،  يجب ألا يقل عدد الأشخاص المشاركين عن 15 ولا يزيد عن 40 شخص .
تجدر الإشارة أنّ شركة إم آند إتش لتأجير السفن والقوارب الخاصة بالرحلات البحرية ، تأسست في سبتمبر عام 2017 بهدف تنشيط السياحة البحرية في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة أبوظبي، وتتضمن الشركة أحدث أنواع السفن والقوارب التي تسمح للضيوف بالاستمتاع بالعديد من الأنشطة المائية المختلفة ، بالإضافة إلى كونها مناسبة للمناسبات والفعاليات العامة والخاصة على حد سواء.
للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97123043333+

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق