أبوظبي

متابعة مباريات كأس العالم 2018 في فندق باب القصر

جلسات داخلية وخارجية في ليمو بار ومطعم لووب

عين أبوظبي – كأس العالم 2018

أعلن فندق باب القصر، بمناسبة كأس العالم 2018، عن تحويل ليمو بار إلى منطقة تشجيع داخلية خاصة، بالإضافة إلى جلسات خارجية تمكن الضيوف من متابعة مباريات كرة القدم في الهواء الطلق في مطعم لووب.يتحول ليمو بار خلال مباريات كأس العالم 2018، إلى منطقة تشجيع داخلية خاصة، مزودة بأجهزة تلفاز عالية الوضوح تبث من خلالها المباريات الـ 64 جميعها.


فندق باب القصر
فندق باب القصر

كما سيوفر فندق باب القصر، جلسات خارجية تمكن الضيوف من متابعة مباريات كرة القدم في الهواء الطلق في مطعم لووب، حيث يمنح هذا الركن الواقع بمحاذاة بركة السباحة تجربة مشاهدة مميزة ، بجلساته المريحة وأجهزة التلفاز الحديثة الخاصة به، بالإضافة إلى المشروبات العشبية الخاصة والشيشة بنكهاتها المختلفة وقائمة الطعام التي تقدم خيارات واسعة من الأطباق والنكهات العالمية.

يحدث الآن  أهم حفلات الموسم الجديد من موسيقى أبوظبي الكلاسيكية 2020
كأس العالم 2018
كأس العالم 2018

هذا ويبلغ الحد الأدنى للطلب الذي يوفر المقبلات أو الساندويشات إلى جانب مشروبك المفضل غير شاملةً الشيشة 75 درهم إماراتي.
يتوفر العرض لدى كل من ليمو بار ولووب، كما أنه مع كل هدف يحرزه أحد اللاعبين يمكن للضيوف الاحتفال بجولة مجانية من المشروبات المختارة.
يذكر أنّ لووب، يفتح أبوابه يومياً من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 ليلاً ، أما ليمو بار يعمل في كافة أوقات المباريات.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق باب القصر، يتكون من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، تضم هذه الطوابق 327 غرفة فندقية , و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً للمعايير الفندقية العالمية ٬ إضافةً إلى 85 جناحاً لاستقبال كبار الشخصيات ورجال الأعمال الباحثين عن الراحة ، كما يضم الفندق بالطابق التاسع والعاشر نادي رجال الاعمال كلوب لاونج والذي يعد الأكبر مقارنة بكافة الفنادق في ابوظبي.
للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97122053000+

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق