التسوقالوجهاتمشاريع مستقبلية

متجر ماركس وسبنسر يستعد لإفتتاح أبوابه في فستيفال بلازا

جبل علي

عين دبي – مشاريع مستقبلية

تستعد العلامة التجارية ماركس وسبنسر للأزياء لإفتتاح أول متاجرها الكبرى في فستيفال بلازا والدي يعد أحدث مشاريع التسوق العصرية التابعة لمجموعة ’الفطيم‘ في جبل علي ومجمع دبي الجنوب , وذلك قبل نهاية السنة الجارية .

وستعرض العلامة التجارية في متجرها تشكيلة ضخمة و كاملة من أزياء السيدات والرجال والأطفال،وسيحتوي قسم المأكولات ومقهى ماركس وسبنسر و الذي سيقدم ألذ المشروبات و المأكولات الخفيفة لزبناء المتجر .


تتألف محفظة العلامة التجارية البريطانية ماركس وسبنسر من 16 متجراً في الإمارات و32 متجراً في منطقة الخليج العربي عموماً، و600 متجر داخل المملكة المتحدة و أكثر من 200 متجر آخر منتشر في باقي دول العالم البحرين، برمودا، بلغاريا، الصين، كرواتيا، قبرص، جمهورية التشيك، جبل طارق، اليونان، جيرنزي، هونغ كونغ، هنغاريا، الهند، جمهورية آيرلندا، إندونيسيا، جيرسي، الكويت، لاتفيا، ليبيا، لتوانيا، ماليزيا، مالطا، مونتينيغرو، عمان، الفلبين، بولندا، قطر، رومانيا، روسيا، السعودية، سنغافورة، صربيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، كوريا الجنوبية، سويسرا، تايلاندا، تركيا، أوكرانيا .

يحدث الآن  إيكيا تقدم عروض طعام رائعة إحتفالاً بيوم العازبين 2019
العلامة التجارية البريطانية ماركس وسبنسر
العلامة التجارية البريطانية ماركس وسبنسر

وتتطلع هذه العلامة من خلال متجرها الجديد هذا الى تقديم نخبة منتجات فاخرة من الأزياء المميزة والمأكولات عالية الجودة إلى المزيد من العملاء في الإمارات العربية المتحدة وتوفير تجربة تسوق متكاملة وفريدة .

وصنفت هذه العلامة التجارية بانها من أكبر متاجر الملابس بالتجزئة في بريطانيا إضافة لكونها من متاجر البضائع والمواد الغذائية ومنذ بداية القرن الحادي والعشرين بدأت في توسعة نشاطات عملها لتشمل الأدوات المنزلية الأثاث والمعدات التكنولوجية.

يحدث الآن  لا مير دبي تفتتح منطقة بلاي تايم آيلاند للكبار و الصغار
العلامة التجارية البريطانية ماركس وسبنسر في جدة
العلامة التجارية البريطانية ماركس وسبنسر في جدة

فستيفال بلاز هو أحدث مركز تسوق ووجهة مجتمعية ضمن مجموعة الفطيم ويقع في جبل علي , وتعسى المجموعة الى جعله ضمن قائمة العلامات المرموقة في مجال التسوق في الإمارات، مثل  ’إيكيا‘ و’إيس‘،حيث سيقدم تجربة فريدة لسكان مجمّع دبي الجنوب في مجال التجزئة والمطاعم من خلال محفظتها الواسعة من الأزياء والمنتجات الغذائية عالية الجودة وخدمة العملاء الاستثنائية .

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق