دبي الذكية

متجر نمشي تقدم خدمة توصيل الطلبات بالصقور

عين دبي – سوقك  أونلاين 

في سابقة من نوعها أعلن نمشي أنه قريبا سيوفر خدمة توصيل أسرع يعتمد خلالها على الصقور و التي ستقدم للعملاء التسليم السريع في غضون ثلاث ساعات من تقديم طلب الشراء، بأقل الرسوم الممكنة .


و كما تعلمون فالصقور، تطير بسرعة 390 كم في الساعة وبذلك ستكون أسرع من خدمة التسليم الحالية التي تعتمد على السيارات و غيرها من وسائل النقل .

و في إطار توفير هذه الخدمة الجديدة تعمل تعمل مع أفضل مدربي الصقور منذ الأشهر التسعة الماضية لتدريب طاقمها المكون من 50 صقرا الذين أصبحوا الآن أعضاء مميزين في فريق توصيل الطلبات , وستقوم هذه الصقور بتوصيل طلبيات صغيرة  تزن أقل من 500 غرام  في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

متجر نمشي تقدم خدمة توصيل الطلبات بالصقور
الصقر حبيبي , متجر نمشي

وقد تم تعيين الصقر حبيبي قائدا لفريق الصقور وهذا الصقر أنهى بالفعل 150 رحلة ذهابًا وإيابًا عبر شارع الشيخ زايد بنجاحبفضل طول جناحه الذي يزيد عن 1.3 متر و سرعته البالغة  390 كم وخفة حركته .

تعتبر  خدمة توصيل الصقور من أحدث اخدمات التوصيل من نمشي، و لا تزال في المرحلة التجريبية، لكن فريق عمل العلامة التجارية واثق من أن وقت تسليم الطلبات الصغيرة سيقل بنسبة 50٪ تقريبًا عند إطلاق الخدمة لعملائها.

سيتم إطلاق الخدمة في 1 أبريل 2019 ، وستتوفر الخدمة في البداية في مناطق محددة داخل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

تعتبر نمشي أكبر وجهة تسوق أونلاين في الشرق الأوسط وتيبع منتجات ل 700 ماركة ومن ضمنها أسماء عالمية راقية متخصصة بالملابس، الاحذية والاكسسوارات، ديكورات منزلية حصرية، تصاميم رياضية من أهم الماركات المختصة في هذا المضمار مثل نايك، اديداس، بوما لاكوست وغيرها الكثير، مستحضرات تجميل، مستلزمات العناية الرجالية.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى