الوجهاتسينما

مثلجات مجانية من نوفو سينماز

بمناسبة يوم الملثجات العالمي 16 يوليو

عين دبي – سينما

تقدم نوفو سينماز، احتفالاً بيوم المثلجات العالمي، وجبة مثلجات مجانية من هاجن داز.تمنح نوفو سينماز، لزبائنها الذين أنفقوا 50 درهماً إماراتياً أو أكثر، وجبة مثلجات مجانية من هاجن داز، وذلك احتفالاً بيوم المثلجات العالمي الذي يصادف 19 يوليو.

نوفو سينماز
نوفو سينماز

هذا وقد قررت نوفو سينماز أن تمدد هذا العرض طول شهر يوليو، ليستفيد منه الضيوف ويتذوقوا نكهات المثلجات طوال الشهر.
كما يمكن لمرتادي السينما اختيار نكهاتهم المفضلة من علامة هاجن داز، والتي تشمل نكهة فتافيت قلوبات الماكاديميا، ونكهة الكاراميل المملح، ونكهة الشوكولا باللوز، ونكهة الشوكولا البيضاء مع اللوز، بالإضافة إلى نكهة الفانيلا بالكراميل.
هذا وتضم قائمة الخيارات المتوفرة في منافذ صالات نوفو سينماز، وجبات البوب كورن، والناتشوز، والكريب المحضر يدوياً، وحبوب فول آدامامي، أو حتى البوب كورن المثلج والبيتزا.
كما تضم القائمة أيضاً مجموعة من الوجبات المخصصة للعائلات والأصدقاء للمشاركة أثناء مشاهدة أحدث الأفلام السينمائية المفضلة على شاشات نوفو سينماز المتطورة.
هذا وتشمل تجارب نوفو سينماز صالات 7 ستار، وإم إكس 4 دي ، إضافة إلى أكبر صالة آي ماكس ليزرية في الإمارات.
يذكر أنّ نوفو سينماز، تستعد لعرض مجموعة من الأفلام الشيقة خلال فصل الصيف، حيث يشهد الموسم تقديم العديد من الأعمال السينمائية المنتظرة والتي تشمل هوتيل ترانسلفانيا 3: إي مونستر فاكيشن بعرض ثلاثة الأبعاد، وتين تايتنز جو، وذا ميج، وماما ميا: هير وي جو أجين، وميشن إمبوسبل 6: فول أوت، وفيلم ديزني كريستوفر روبين، وهارفي أند ذا ماجيك ميوزيم، وذا ليتل ميرميد وغير ذلك من الأفلام.
تجدر الإشارة إلى أن نوفو للسينما ، هي سلسلة دور عرض سينمائية مملوكة لشركة الخليج السينمائي، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق