الوجهاتمعالم سياحية

مجمع كولكتيف الحديث للعيش المشترك في دبي هيلز استيت

أماكن للسكن المشترك في دبي

عين دبي – أبراج ومباني

أعلنت إعمار للتطوير، عن مجمع كولكتيف الحديث، الذي يقدم مفهوم مبتكر لمساحات العيش المشترك في دبي هيلز استيت.


تبدأ أسعار الوحدات السكنية في مجمع كولكتيف، من 671.888 درهم إماراتي للشقة التي تضم غرفة نوم واحدة، ويتمتع المشروع بأفضل المعايير العالمية التي تعتمدها إعمار في التصميم وجودة البناء.

هذا وتركز وجهة كولكتيف الجديدة على توفير مجموعة واسعة من المرافق التي تتفوق على ما هو سائد في مشاريع مماثلة مما يضمن عوائد قيّمة على الاستثمار من خلال إعادة البيع أو التأجير.

 مجمع كولكتيف للعيش المشترك في دبي هيلز استيت
مجمع كولكتيف للعيش المشترك في دبي هيلز استيت

يقع مجمع  كولكتيف، على مسافة قريبة من دبي هيلز مول المرتقب افتتاحه، مما يتيح للسكان والمستثمرين فرصة التواجد في وجهة تمتاز بموقع حيوي، وتتصل بنظام النقل العام ومحطة المترو التي يجري التخطيط لها على مقربة من المجمع السكني الجديد.

يحدث الآن  حفل الفنّانة الأميركية شاميكا دوايت على مسرح كيوز بار آند لاونج دبي

كما يقدم مجمع كولكتيف، مرافق متنوعة تغني أساليب العيش المشترك في مساحات تشجع على التواصل، وتوفر بيئة تعاونية راقية تناسب رواد الأعمال والعائلات والمبدعين والمهنيين، فيضم كولكتيف شققاً بغرفة نوم واحدة أو اثنتين بتصاميم مميزة تراعي احتياجات العائلات الصغيرة والمهنيين، وتم تصميم الديكورات الداخلية لتكون مرنة وعملية مع إمكانية فتح غرف النوم على غرف المعيشة لتعزيز المساحات الداخلية، و تضم كل شقة شرفة تطل على الحدائق الخضراء في دبي هيلز استيت.

هذا وتضم مجموعة المرافق التي يحتضنها كولكتيف، الصالات الداخلية والخارجية وقاعة السينما ومركز اللياقة البدنية المجهزة بأحدث المعدات والمكتبة ومنطقة الألعاب والحديقة الخاصّة وحوض السباحة، وغيرها.

كما يقدمدم المجمع للسكان خيارات متنوعة من متاجر التجزئة والمطاعم في منصة البوديوم، ليلبي بذلك كافة احتياجات السكان.

يحدث الآن  عروض أشهر مراكز التسوق في دبي احتفالاً باليوم الوطني السعودي

يشار إلى أن مجمع كولكتيف، يقع في قلب دبي هيلز استيت، الوجهة المتكاملة التي تمثل واحة خضراء في قلب المدينة على امتداد 11 مليون متر مربع، في دبي الجديدة، ويمكن للسكان الاستفادة من المرافق العديدة التي يحتضنها دبي هيلز استيت ومنها ملعب الجولف المؤلف من 18 حفرة وحديقة دبي هيلز بارك، التي تحفل بالمساحات الخضراء الواسعة بالإضافة إلى مسارات الجري والتركيبات الفنية والمائية وجادة دبي هيلز بوليفارد التي تنتشر في أرجائها وجهات تجارية وترفيهية ومطاعم ومقاهٍ متنوعة، علاوةً على المدارس ومراكز الرعاية الصحية.

هذا ويقع دبي هيلز استيت بين وسط مدينة دبي جنوباً والمرابع العربية شمالاً، ويسهل الوصول إليه من مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي.

لمزيد من المعلومات والاستفسار، الاتصال على الهاتف 3622 800 من داخل الإمارات، أو 1688 366 4 971+ من خارج الإمارات.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى