خليك عالموضة

الساعات الكربونية من TAG Heuer

تتميز بخفة الوزن والمقاومة الفائقة والمظهر العصري

عين دبي – ستايل

أعلنت شركة TAG Heuer، عن طرح مجموعة الساعات الكربونية الخاصة.تضم هذه المجموعة، التي تتميز بخفة الوزن والمقاومة الفائقة والمظهر العصري، موديل Monaco Bamford الذي كان مصدر إلهام المجموعة التي ستتنامى على مدار الأشهر القادمة، وسيتوفر الموديل Monaco Bamford مع ثلاثة موديلات أخرى من الساعة Aquaracer حصرياً بمتاجر الشركة والموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، ابتداءً من 1 سبتمبر.

الساعات الكربونية من TAG Heuer
الساعات الكربونية من TAG Heuer

هذا وتتميز ساعة Carbon Aquaracer في ثلاثة موديلات، بلمسات اللون الأزرق أو الأصفر أو الذهب الوردي.
ويضم جسم الساعة، ذو قطر 41 مم والمصنوع من التيتانيوم المغطى بلون أسود بتقنية PVD، إطاراً من الكربون.
كما يزخر المينا بتأثير الكربون، ولذلك فهي ساعة فائقة المتانة والقوة وخفيفة في نفس الوقت، كما أن المظهر الأسود بالكامل المتألق باللمسات اللونية يُضفي على الساعة مزيداً من الأناقة والسمات العصرية.
هذا وبفضل الحقن العشوائي لألياف الكربون في المادة الصمغية المضغوطة في درجات حرارة عالية، تظهر كل قطعة كنموذج فريد يتباهى بتصميم حصري مُجزّع باللون الأسود والرمادي.
وهو مظهر يُحاكي روعة الأعماق في المحيط. و
تتمتع الساعة Aquaracer Carbon بمقاومة للماء تصل إلى 300 متر، مما يجعلها ساعة مثالية للباحثين عن خوض المغامرات مع الحفاظ على مظهرها الأنيق والرياضي الذي لا ينفصل عن روح شركة TAG Heuer. وتزداد أناقة الساعة من خلال السوار القماشي الأسود الجميل والذي يزدان بدرز تعكس روعة ألوان المينا.
يذكر أنه الموديل Monaco Bamford متوفر أيضاً من بداية شهر سبتمبر، والذي يُعد ثمرة أول تعاون في الإنتاج المتتالي للساعة من قسم ساعات Bamford، وهي المفهوم الجديد للماركة من ساعة Monaco الأيقونية، والتي تحمل جسما من الكربون الصلب ومينا بلون أسود تماما والذي يُضفي مزيداً من الجمال على الكرونومترات بلونها الأزرق المائي.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى