خليك عالموضة

مجموعة تريمف لخريف وشتاء 2018

حمالة الصدر الرياضية Triaction

عين دبي – ستايل

أعلنت تريمف، عن إطلاق مجموعة خريف وشتاء 2018 لحمالة الصدر الرياضية Triaction.تضم المجموعة الجديدة حمالة الصدر الرياضية Triaction من تريمف، تصاميم وطرازات مناسبة لجميع الأحجام والأعمار، كما تؤمن المظهر العصري والدعم للقيام بأداء التمارين المفضلة مرتدية ملابس رياضية مريحة وناعمة.

مجموعة تريمف لخريف وشتاء 2018
مجموعة تريمف لخريف وشتاء 2018

وبغض النظر عن الأنشطة الرياضية التي تمارسينها، بإمكانك أن تتألقي بأحدث التصاميم من مجموعة Triaction ، التشكيلة الأحدث المتعددة الاستخدامات من Triumph بتصاميمها الواسعة التي تلبي احتياجاتك.


مجموعة تريمف لخريف وشتاء 2018
مجموعة تريمف لخريف وشتاء 2018

فتصاميم Studio تلائم التمارين الخفيفة كونها مريحة وناعمة على البشرة ومناسبة لارتدائها على مدار اليوم.
أما مجموعة Cardio فهي أكثر ملائمة للتمارين المكثفة مع نسيجها المطور لتأمين الدعم للعضلات.
هذا وقد أقيم الحدث في نادي دبي للسيدات بحضو يلدا غول شريفي، خبيرة الموضة وسفيرة العلامة التجارية، و قامت يلدا بإدارة جلسة يوغا للحضور، وتقديم بعض النصائح المتعلقة بالرشاقة والجمال.
تجدر الإشارة إلى أنّ تريمف انترناشيونال، تعد أكبر شركة ملابس داخلية في العالم، وتضم شبكة متاجرها 2000 فرع، و 40000 موزع. وتغطي 120 بلداً ، بالإضافة إلى إمكانية التسوق عبر المتجر الالكتروني للشركة. نجحت تريمف منذ تأسيسها في 1886 ، بترك بصمتها في عالم الملابس الداخلية، وعشقتها النساء حول العالم. فالتصميم المريح والمواد المستخدمة تعطي شعوراً بالثقة والراحة، ويطلق للمرأة العنان عند ممارسة النشاطات الرياضية.

يحدث الآن  باستيل للكيك تقدم كعك مجاني لجميع زبناء متجر الملابس ليتل بيدو
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى