خليك عالموضة

مجموعة جديدة للعناية بالشعر من آند أذر ستوريز

بالتعاون مع مصففة شعر المشاهير كايلي هيث

عين دبي – ستايل

أعلنت علامة آند أذر ستوريز، عن طرح مجموعة جديدة للعناية بالشعر مستوحاة من لوس أنجلوس، وذلك بالتعاون مع مصففة شعر المشاهير كايلي هيث.تأتي المجموعة الجديدة للعناية بالشعر بما يُناسب جميع أنواع الشعر، حيث تزخر بتشكيلة واسعة من المستحضرات ذات الأداء العالي، ابتداءً من الشامبو والبلسم ومقشر فروة الرأس ووصولاً إلى كريم تكثيف الشعر ولوشن تمليس الشعر وبخاخ الشاطئ.

مجموعة جديدة للعناية بالشعر من آند أذر ستوريز
مجموعة جديدة للعناية بالشعر من آند أذر ستوريز

هذا وستتوفر مجموعة العناية بالشعر بمحلات علامة آند أذر ستوريز، في شهر سبتمبر 2018.


مجموعة جديدة للعناية بالشعر من آند أذر ستوريز
مجموعة جديدة للعناية بالشعر من آند أذر ستوريز

وقد عمل الفريق الخاص بعلامة آند أذر ستوريز على تطوير هذه المجموعة الجديدة للعناية بالشعر، وذلك بالتعاون مع مصففة الشعر في لوس أنجلوس كايلي هيث، وهي خبيرة متخصصة في إطلالات مشاهير السجادة الحمراء.
تمنح مجموعة Fullness الشعر كثافةً رائعة حيث تجعل خصلات الشعر قوية وحيوية مع إضفاء شعور بالخفة عليها ومنحها ملمساً ناعماً. تحتوي تركيبة مجموعة Fullness على خلاصة البازلاء وأوراق البشملة والعشب البحري، وهو مزيج من المكونات المختارة لقدرتها على منح الشعر أقصى درجات الكثافة مع الحفاظ على ترطيبه في الوقت نفسه دون التأثير على كثافته. تشتمل مجموعة Fullness على المستحضرات التالية: بودرة الكثافة وكريم تكثيف الشعر وبخاخ تحسين قوام الشعر وشامبو جاف وشامبو وبلسم.
توفر مجموعة Restore العناية التامة والتغذية اللازمة للشعر، مما يمنحه مظهراً صحياً وإطلالة أكثر قوة ولمعاناً. وتعد هذه المجموعة مثالية للاستخدام اليومي أو للعناية اللطيفة بالشعر. تحتوي تركيبة مجموعة Restore على خلاصة الكركديه المرطبة والكيراتين النباتي التي تتشبع بها ألياف الشعر لتغذيته جيداً ومنحه إطلالة ناعمة. كما يعمل المزيج المكون من زيوت جوز الهند والجوجوبا والأفوكادو على حماية الشعر التالف وعلاجه مع منحه الترطيب اللازم والمظهر الناعم بلمعان فائق في الوقت نفسه. تشتمل مجموعة Restore على المستحضرات التالية: مقشر فروة الرأس والقناع المكثف وسيروم للشعر وقناع لا يُشطف وشامبو وعلاج للشعر.
طُوِّرت مجموعة Universal لتلائم جميع المناسبات، حيث تتألف المجموعة من منتجات تُغطي جميع مراحل العناية بالشعر من تهيئته وإعداده إلى منحه تموجات مذهلة وتصفيفات تمليس الشعر الرائعة. تحتوي تركيبة مجموعة Universal على مكونات طبيعية فعّالة مثل الخرشوف وخلاصة شجرة المورينجا وبروتين الكينوا، حيث تم اختيار هذه المكونات بعناية لقدرتها على تعزيز مرونة الشعر وحيويته. وتتميز مستحضرات هذه المجموعة بمزايا عديدة منها الحماية ضد الحرارة والرطوبة مع الخصائص المضادة للتجعد والمضادة للشحنات الساكنة. وتشتمل مجموعة Universal على المستحضرات التالية: بخاخ الشاطئ ولوشن تمليس الشعر وبخاخ برايمر وبخاخ الشعر وشامبو جاف وبخاخ برايمر وشامبو وبلسم.
يذكر أنه ستتوفر مجموعة لوس أنجلوس للعناية بالشعر من آند أذر ستوريز، في محلات العلامة في جميع أنحاء المنطقة ابتداءً من منتصف شهر سبتمبر 2018.

يحدث الآن  مطعم دورز فريستايل غريل يعلن عن قائمة طعامه الجديدة
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • علامة اند (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق