المطاعم والمقاهيمطاعم المراكز التجارية

مجموعة جديدة من وجهات الطعام في دبي مول

أحدث مطاعم دبي مول

عين دبي – مطاعم

شهد دبي مول، خلال الأشهر القليلة الماضية، افتتاح مجموعة جديدة وحصرية من وجهات الطعام.


تم افتتاح عدد من المطاعم الجديدة في دبي مول، ويقع بعضها في توسعة منطقة الأزياء التي تم الكشف عنها حديثاً.

كوڤا باتيسيري، أحد أقدم وأشهر المقاهي الإيطالية التي انطلقت للمرة الأولى عام 1817، ويقع في الطابق الأرضي من توسعة منطقة الأزياء.

مجموعة جديدة من وجهات الطعام في دبي مول
مجموعة جديدة من وجهات الطعام في دبي مول

مطعم ليتو، والذي يقدم تشكيلة من المأكولات التي تشتهر بها منطقة دول البحر المتوسط، بالإضافة إلى الحلويات وكعكات الترافل، علاوةً على قائمة الأطباق لوجبات الفطور والغداء والعشاء، ويقع الطابق الثاني من توسعة منطقة الأزياء.

يحدث الآن  للذواقة موعدكم مع مهرجان اللحوم في مطعم سوشيال هاوس

المطعم الإيطالي الجديد جيا ريستورانت، والذي يقدم قائمة تتضمن أطباقاً مميزة تركز على استخدام المكونات الطازجة المستحضرة خصيصاً من إيطاليا.

مطعم لقمة المحلي، والذي يقدم باقة استثنائية من الأطباق الإماراتية والخليجية المفضلة لدى الجميع في أجواء عصرية مميزة، بما في ذلك المجبوس والخمير، ويقع في الطابق الثالث وسط الإطلالات على نافورة دبي.

مطعم هوكا ذا ماركت التركي، يقع في جانب مطعم لقمة، الذي يضم تراساً خارجياً واسعاً يوفر للضيوف إطلالات على وسط مدينة دبي، كما يقدم نكهات البوسفور، بما في ذلك الحلويات التركية والأطباق الغربية وعصائر الكوكتيل والقهوة.

ستاربكس ريزيرف، تم افتتاح أول وجهات ستاربكس ريزيرف في دبي، وذلك في الطابق الأول من منطقة الأزياء الجديدة بدبي مول، كما يقدم تشكيلة من نكهات القهوة المميزة من حول العالم.

يحدث الآن  سفاري تاج يقدم لضيوفه فرصة مشاهدة النمور البريّة في موطنها
مجموعة جديدة من وجهات الطعام في دبي مول
مجموعة جديدة من وجهات الطعام في دبي مول

نيو شنغهاي، والذي يعتبر أول فرع يتم افتتاحه في منطقة الخليج، ويقع المطعم في الطابق السفلي، كما يقدم أنواع الحساء المميزة ومعجنات الدمبلينغ والأطباق الساخنة والمقلية وغيرها.

مطعم بريت آ مانجيه، يقدم المطعم الجديد مأكولات طبيعية معدة بأسلوب منزلي، بما في ذلك قهوة العلامة التجارية والشطائر الجاهزة والكرواسون وغيرها، كما يمكن للضيوف تناول وجباتهم في الهواء الطلق بجوار الواجهة المائية.

تجدر الإشارة أنّ دبي مول، يضم أكثر من 200 مطعم ومقهى، يتمتع العديد منها بإطلالات على نافورة دبي وبرج خليفة.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم: 800382246255

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق