عيد الام

مجموعة جميرا تحتفي بالمرأة في يوم المرأة العالمي 2017

عين دبي – عيد الأم 2017

هل تأخرتم بالحجز من أجل مخططاتكم الخاصة بعيد الأم ؟ لا تقلقوا بشأن ذلك سواء كانت مخططاتكم تشمل تناول المشروبات التقليدية في مكان مميز، أو التمتع بعشاء شهي في الهواء الطلق تحت ضوء النجوم، لأن ’مجموعة جميرا‘ ستساعدكم من خلال باقة تضم أفضل عروضها…


إنه يوم الأم

ردهة الفيروز، القصر

احتفالاً بيوم الأم الذي يصادف يوم (21 مارس) في الإمارات العربية المتحدة ويوم الأمومة في المملكة المتحدة الذي يصادف الأحد (26 مارس)، لا بد من التعبير عن مشاعر المحبة والتقدير لهذه السيدة الرائعة في حياتكم. وتأتي ردهة الفيروز لتقدم لكم العروض المثالية للاحتفال بهذه المناسبة المميزة مع تجربة شاي الظهيرة الخاص بعيد الأم. تفضلوا بزيارة ردهة الشاي الإنجليزي التقليدي الذي يقدم مع مختلف أصناف الحلوى مثل فيكتوريا سبونج وكيك الفاكهة والسندويش والكعكات وغيرها الكثير. وبعد تجربة الشاي، يمكنكم الاستمتاع بجولة في الممرات المائية المتعرجة الأنيقة في مدينة جميرا ومتعوا نظركم بجمال الخليج العربي وبرج العرب جميرا الرائع.

التوقيت: 21 مارس 2017 | من الساعة 14:00 ولغاية 18:00

السعر: 225 درهم إماراتي
السيدات مدعوّات بنصف السعر!

نايا، دو آند أنكور، ولاتيتيود

يعتبر شهر مارس الفترة المثالية لاصطحاب الفتيات المميزات في حياتكم في نزهة على حساب المطعم، حيث تحصل السيدات على خصم بقيمة 50 في المائة على الغداء والعشاء في ثلاثة من أكبر مطاعم جميرا طيلة الشهر. سواء كنتم من محبي الأطباق الهندية والمأكولات البحرية والمشاوي أو غيرها من المأكولات الشعبية، تقدم هذه الردهات الثلاثة خيارات مميزة تلبي أذواق الجميع. يقدم كل من ’نايا‘ و’دو آند أنكور‘ و’لاتيتيود‘ هذا العرض المميز في 8 آذار (يوم المرأة العالمي) و21 مارس (يوم الأم في الإمارات العربية المتحدة) و26 (يوم الأمومة في المملكة المتحدة).

يحدث الآن  مطعم NOÉPE يقدم برنش لوبستر بيك للمأكولات الساحلية

unnamed (1)

إقامة فاخرة في المدينة!

أبراج جميرا الإمارات

هي التي تحضر لك الطعام وهي الداعم الأكبر لك وقد تكون المسؤولة عن غسيل ملابسك حتى اليوم، هي الأم التي نحبها. فلماذا لا نعبر عن مشاعر الامتنان والتقدير لعطائها المستمر ورعايتها التي لا تنتهي من خلال دعوتها إلى الإقامة الحصرية للسيدات في جميرا خلال يوم الأم المقبل؟
يوفر العرض إقامة لسيدتين في جناح واحد. لا تفوتوا هذه الليلة الفريدة من الفخامة والرقي في غرفة شوبارد للسيدات في فندق أبراج الإمارات جميرا، حيث تهتم مجموعة من الموظفات فقط بخدمتها وراحتها. كما يشمل عرض السيدات على بوفيه إفطار مجاني، وقسائم للمنتجع الصحي ودخول مجاني إلى أطول شاطئ خاص بكر في دبي فضلاً عن ثلاجة التجميل الخاصة مع باقة مميزة من شوبارد. إنها الطريقة المثلى للأبناء والبنات والأزواج لتخفيف الضغط عن الأمهات من خلال دعوتها إلى التنعّم للاسترخاء باستراحة قصيرة يمكنك الانضمام إليها إذا كنت ابنتها أو ابنة أحد أخوتها أو صديقتها المحظوظة!

صلاحية العرض: يسري العرض في عام 2017

السعر: بدءاً من 950 درهم إماراتي لليلة الواحدة لشخصين يشتركان في الغرفة

يحدث الآن  مطعم أميركانو يفتتح أبوابه في سوق مدينة جميرا دبي

سبا

تاليس سبا، مدينة جميرا

لا شيء يجسّد مقولة “أنا ممتن لكل ما قدمته لي” بشكل أفضل من يوم كامل من العناية بالجمال والاسترخاء، ولا توجد وجهة أفضل لخوض تجربة مثالية، من تاليس سبا في مدينة جميرا – واحة حقيقية للاسترخاء والتجدد. يضم المنتجع 26 غرفة علاجية فاخرة وشاليهات خاصة وغرفة ساونا وغرفة بخار وحمامات سباحة منفصلة وغيرها الكثير. يتيح تاليس سبا فسحة مثالية للراحة والاسترخاء بعيداً عن صخب وأضواء المدينة الكبيرة.
خلال شهر مارس، دللوا محبوبتكم الغالية وادعوها إلى رحلة للاسترخاء مع تجربة ’شاطئ وسبا‘، والتي تتضمن جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة من اختيارها، وجلسة لممارسة اليوجا مجاناً بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص  الذي يمتد على طول 2 كيلومتر. كما يمكنك اصطحاب صديقاتك والاستفادة من عرض ’مشوار الفتيات‘. استمتعي بوجبة فطور صحية لذيذة مع كوب من الشراب الفوار ثم يأتي وقت الاسترخاء مع جلسة التدليك لمدة 60 دقيقة أو علاج للوجه من اختيارك بالإضافة إلى الاستخدام الحصري لمرافق السبا وحوض السباحة في الهواء الطلق. لا توجد طريقة أفضل لقضاء يوم مميز.
صلاحية العرض: طيلة أيام شهر مارس 2017

السعر: عرض شاطئ وسبا مقابل 690 درهم إماراتي للشخص الواحد في أيام الأسبوع، وبسعر 790 درهم إماراتي للشخص الواحد في عطلة نهاية الأسبوع. ويتوفر عرض ’مشوار الفتيات‘ مقابل 795 للشخص الواحد عند الحجز لأربعة أشخاص، أو 775 درهم إماراتي للشخص الواحد عند الحجز لستة أشخاص وما فوق.

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق