دبي الذكية

مجموعة جميرا تطلق منصة جديدة لتسهيل الحجز عبر الأجهزة المحمولة

عين دبي – دبي الذكية

أطلقت مجموعة جميرا منصة جديدة للأجهزة المحمولة التي تتيح للعملاء الحجز بسهولة تامة في الفنادق والمنتجعات والمنتجعات التابعة للمجموعة من خلال الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية، وتهدف إلى منح العملاء تجربة سريعة وسلسلة لإتمام إجراءات المغادرة وتوفير منصة تفاعلية تستفيد من أحدث التقنيات.

وتوفر المنصة الجديدة للمستخدمين إجراء الحجوزات عبر شبكة الانترنت من خلال ثلاث خطوات سهلة عند ربطها بشبكة الجيل الثالث من الأجهزة المحمولة، وتدعم المنصة الجديدةالجديد متطلبات رحلات العملاء المتعددة من خلال إجراء العديد من الحجوزات في الزيارة الواحدة، كما يستخدم الموقع الخاص بالأجهزة المحمولة خطوات الحجز الثلاث ذاتها في موقع مكتب الحجز لدى جناح استقبال الضيوف.

يحدث الآن  Fresh Express Online منصة إلكترونية لتوصيل مأكولات ومشروبات عالية الجودة

ويستخدم حوالي نصف زوار مواقع مجموعة جميرا الإلكترونية حاليا الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، وقد تم إطلاق منصة Jumeirah.com للأجهزة المحمولة بهدف توفير تجربة أفضل للزوار والارتقاء بالأداء التجاري لما يتعلق بحجوزات الغرف.

وتم تطوير الموقع الجديد ليتوافق مع تقنيات الهواتف المحمولة الذكية الحديثة التي تعمل بخاصية اللمس، وتعد المنصة الجديد استثماراً يتيح لمجموعة جميرا تعزيز النمو وتعظيم الإيرادات والارتقاء بعملية التحول نحو أحدث الوسائل والتقنيات لخدمة وراحة العملاء والضيوف.

وتم تصميم المنصة باعتماد تكنولوجيا تصميم تفاعلية تتيح للمستخدمين مشاهدة محتويات الموقع المخصص للأجهزة المحمولة بشكل مثالي بصرف النظر عن نوع الأجهزة المستخدمة أو معدل أبعاد الصور التي تظهر في الجهاز عمودياً أو أفقيا. ويتيح هذا الموقع حالياً عرضاً بالصور الثابتة وكذلك محتوى الوسائط الاعلامية الثري بهدف تقديم تجربة تفاعلية متكاملة للزوار.

يحدث الآن  أهم التحديثات و الإضافات الجديدة في تطبيق فودكارما
أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق