خليك عالموضة

مجموعة خريف 2018 من دي كي إن واي

تشكيلة تلبي جميع متطلبات المرأة العصرية

عين دبي – ستايل

أعلنت العلامة التجارية دي كي إن واي، عن إطلاق مجموعة خريف 2018 الخاصة بالنساء.أطلقت العلامة التجارية دي كي إن واي، مجموعة خريف 2018 التي تلبي جميع متطلبات المرأة العصرية.

مجموعة خريف 2018 من دي كي إن واي
مجموعة خريف 2018 من دي كي إن واي

هذا وتقدم دي كي إن واي، تصاميم مرتبطة بالطابع الكلاسيكي للدار، حيث أنّ الكلاسيكية والعصرية هي العنوان الأبرز لهذه المجموعة، التي تضمنت قطعاً يمكن ارتداءها في كافة الأوقات والمناسبات.

مجموعة خريف 2018 من دي كي إن واي
مجموعة خريف 2018 من دي كي إن واي

كما ينطبق الأمر على الأزياء الرياضية والأخرى ذات الطابع الرياضي، فهناك التصاميم التي تحتوي على قماش مخرم وأخرى بقصات مفتوحة عند الصدر أو الأكمام.
أما القصات المتفاوتة الطول والأخرى المزمومة فتظهر بشكل لافت في التصاميم للجمبسوت، والبناطيل والتنانير.
وتعتبر القصات الفضفاضة والكشاكش بمثابة إضافة لهذه المجموعة لتضفي عليها لمسة ناعمة، ويظهر التباين في هذه المجموعة من خلال إضافة ألوان تتماشى مع الحياكة أو الجيوب أو الأكمام.
كما أنّ الأقمشة المستخدمة والألوان هذا الموسم تضفي روحاً على المجموعة، بالإضافة إلى الدانتيل والفرو والساتان التي يسهل دمجها مع القطع باللون الأسود والرمادي والعاجي، وهناك حضور بارز للألوان الدافئة مثل الخزامى والعنابي والبنفسجي التي توحي بأجواء الخريف.
كما يستحضر اللون الوردي وتدرجات الأزرق ونقشة النمر والمموه الطاقة التي تميز متجر الدار في نيويورك.
هذا وتضم التشكيلة تصاميم تجسد خط العلامة التجارية، فهناك القطع الرائجة التي تلائم جميع الفصول والأساليب، مثل المعطف المقلم محبوك مع شال، والمعطف المنفوخ الذي كان سائداً لفترة طويلة تم تطعيمه بنسيج قماشي، والجاكيت القصير أصبح أكثر دفئاً مع الفرو الصناعي.
كما تتميز الاكسسوارات بتصاميمها الهندسية وأشكالها المتسقة، فحقائب الظهر وشنط الكروس طاغية بألوان الميتاليك والأسود والكرزي الساطع.
كما تضم الأحذية تشكيلة واسعة، صندل بكعب مسنن، وحذاء لوفر بكعب عريض، وحذاء طراز أكسفورد مع شريط، وأحذية بساق عالية باللون الأسود والأبيض والرمادي، بالإضافة إلى الأحذية الرياضية ذات الجوارب.

يحدث الآن  ديستينيشن ميدل إيست تنظم رحلة بحربة مع بوفيه طعام لذيد خلال عيد الإتحاد
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق