خليك عالموضة

مجموعة ربيع وصيف 2018 من Vogue Eyewear

بألوان وتصاميم متعددة

عين دبي – ستايل

أعلنت Vogue Eyewear، عن إطلاق مجموعة ربيع وصيف 2018.بداية من الإطارات الملساء والعدسات العاكسة لطلة معاصرة، والزوايا الخفيفة الحذقة والإطارات المجدولة للمغامرين، أو أشكال عيون القطة فائقة الأنوثة المستوحاة من الخمسينيات، فقد صُنعت هذه المجموعة للشخصيات المختلفة من النساء.
Metallic Beat
VO4081S

مجموعة ربيع وصيف 2018 من Vogue Eyewear
مجموعة ربيع وصيف 2018 من Vogue Eyewear

مصممة بعدسات كبيرة الحجم بلا حواف مع عناصر معدنية مصقولة، يتماشى هذا الشكل المستدير الضخم مع إطارات بالنحاسي الغني والذهبي الوردي الفاتح والفضي والذهبي والذهبي الشاحب مع خيارات متنوعة من العدسات ، من البنفسجي الداكن أو الرمادي الدخاني إلى البني المتدرج الكلاسيكي والظلال العاكسة المتدرجة العصرية.
0VO5218


مجموعة ربيع وصيف 2018 من Vogue Eyewear
مجموعة ربيع وصيف 2018 من Vogue Eyewear

إنها هذه النظارة الطبية كاملة الحواف ذات شكل عيون القطة التي تُظهر الجانب الأكثر إشراقاً لأحدث اتجاهات الموضة بأسلوب واثق وجرأة مميزة.
الدرجات العصرية للأزرق القنطريوني والفوشيا والبنفسجي الُمتراكبة فوق أجزاء داخلية شفافة للحصول على إطار مليء بالضوء وأذرع بألوان سادة بالإضافة إلى الموديلات بالأسود الكامل عالي التأثير وبالهافان الغني، يقدم هذا الشكل الأنثوي أسلوباً مثيراً بمرح مع طابع خاص.
0VO4097S

مجموعة ربيع وصيف 2018 من Vogue Eyewear
مجموعة ربيع وصيف 2018 من Vogue Eyewear

بعدسات مُسطحة عصرية وتفاصيل معدنية وبلاستيكية فريدة، تضمن التنسيقات اللونية للذهبي الشاحب أو الذهبي الوردي الفاتح لهذا الإطار مظهراً غنياً للمغامرين الحضريين الذين يتمتعون بالشغف لأسلوب جريء.
Edgy Braid
0VO4088

مجموعة ربيع وصيف 2018 من Vogue Eyewear
مجموعة ربيع وصيف 2018 من Vogue Eyewear

بتحديدات مجدولة مُدرجة خفية وجسر معدني مجدول مصبوب للحصول على تفاصيل أيقونية بلمسة معاصرة مع شكل جبين معدني ملون خفيف، يلتقط هذا الإطار جوهر المرأة الواثقة ذات الهوية رفيعة المستوى. اختاري من بين الواجهات الكلاسيكية بالأسود / الذهبي أو البني / الذهبي الشاحب أو الأزرق / الفضي مع أذرع من النايلون بألوان متناسقة أو بالأحمر أنثوي أو الأرجواني مع حواف بالذهبي الوردي الفاتح للحصول على أسلوب معاصر مليء بالحيوية.
0VO5212S

يحدث الآن  مطعم كزمت يقدم باقة عروض حصرية بمناسبة عرض ذا فانتوم أوف ذا أوبرا
مجموعة ربيع وصيف 2018 من Vogue Eyewear
مجموعة ربيع وصيف 2018 من Vogue Eyewear

سواء كنتِ تفضلين الجمال باللون الوردي أو الإغراء باللون القرمزي، فإن هذه النظارة ذات شكل عيون القطة المُستوحاة من الخمسينيات مُصممة لإظهار الحسناء بداخلكِ. متباهية ببنية معدنية رقيقة مع أذرع مرتفعة وجبين عالي الزوايا، تُقدم مجموعة الألوان المُختارة درجات أدكن للأحمر البوردو والأسود والهافان مقترنة بحواف أو أذرع معدنية بالنحاسي أو الذهبي الشاحب أو الفضي أو موديلات بيضاء أو وردية فاتحة أكثر مرحاً لمظهر حلو ولطيف. عدسات متدرجة مُسطحة بما في ذلك موديل عصري بالذهبي الوردي العاكس بالرمادي فضلاً ظلال رمادية دخانية تامة.
VO5215S

مجموعة ربيع وصيف 2018 من Vogue Eyewear
مجموعة ربيع وصيف 2018 من Vogue Eyewear

درجات الأوبال الحيوية وإعادة التقديم المُبسطة لزخرف Vogue Eyewear Braid الأيقوني الذي يظهر فقط من الجانب ، تجعل التحديد الخفيف والعصري بهذه النظارة الشمسية ذات شكل الفانتوس إضافة جديرة بالاقتناء لمظهر يعبر عن الهوية البصرية للمرأة المعاصرة. امزجي درجات الأوبال الفاتحة للبطيخي والسماوية والبنفسجي والعليقي مع عدسات عاكسة متدرجة مُسطحة عصرية للحصول على مظهر معاصر فائق التألق أو اختاري الموديلات الكلاسيكية بالأسود والهافان مع عدسات متدرجة بألوان متناسقة واحصلي على تنوع مناسب لأي إطلالة مع ضمان مظهر سهل الارتداء.
0VO5217

مجموعة ربيع وصيف 2018 من Vogue Eyewear
مجموعة ربيع وصيف 2018 من Vogue Eyewear

مُصمم ليناسب أي مظهر، فهذا التصميم خفيف الوزن للنظارة الطبية يتسم بإطارات مدرجة على شكل جريء مع أذرع رفيعة مرتفعة للحصول على أسلوب مميز. يتوفر بدرجات شفافة وغير تقليدية باللليك والعليقي والسماوي أو كلاسيكية بالأسود والهافان لمظهر يومي متعدد.
Metallic Lace
0VO4104S
بإعادة ابتكار النظارات الأكثر مبيعاً، تلعب العدسات العاكسة المتدرجة المُسطحة الأنيقة والتفاصيل المعدنية المفصولة لعبة غميضة بذوق غير رسمي جريء متوفر بخيارات غنية للدرجات المعدنية بما في ذلك النحاسي العصرية والذهبي الوردي الفاتح الأنثوي مع ظلال كلاسيكية أو عاكسة متدرجة وخيارات عدسات بألوان سادة داكنة، يتسم هذا المظهر بشريط خلفي معدني مخرم رقيق يمنح خفة لخط الجبين ويضيف لمسة إضاءة تظهر وتختفي لأي مظهر.
0VO4103
شكل أنثوي وحاسم في آن واحد وتفاصيل مخرمة رقيقة تجعل الإطار المضيء بهذا الأسلوب المعدني المُسطح خفيف الوزن للنظارة الطبية رمزاً للرقي الحديث مع إحساس متقدم، يتوفر بخمسة ألوان عصرية متدرجة متلاشية لأسفل على الإطارات المعدنية الذهبية أو الذهبية الشاحبة أو النحاسية بما في ذلك الأسود والأزرق والرمادي والبنفسجي والبني، فهذا المظهر يتحول من كونه أنيق إلى متأنق سلس بأسلوب عفوي.
Light & Shine
0VO5222S
درجات أوبال برَّاقة ، بما في ذلك البنفسجي والأرجواني الداكن المائل للأحمر والهافان الأنيق المتدرج للبيج البرَّاق ، وعدسات عاكسة مُسطحة عصرية تضيف تألقاً للشكل المُثمَّن الخفيف للأسلوب اليومي من أجل الحصول على مظهر خفيف وظريف ومستعد دائماً للمرح، أما الموديلات فائقة التنوع للأسود الكامل والهافان الداكن فهي تضمن أن هذا الشكل الملفت للأنظار سيوافق أي شيء تقوليه.
0VO4094
مستوحى من أحدث الصيحات، يعيد هذا الإطار المعدني بالكامل تعريف أسلوب النظارة الطبية بزوايا جديدة كلياً وتحديد لوني رقيق لتسليط الضوء على الازدواجيات المميزة للمرأة الحديثة. بشكله غير المعتاد والجميل في نفس الوقت والبنية المعدنية فائقة الرقة، يقرن هذا المظهر الدرجات المعدنية غير اللامعة للذهبي والذهبي الشاحب والذهبي الوردي مع الأسود والبني والفوشيا والأزرق القنطريوني والبنفسجي على تحديدات الحواف للحصول على نظارة طبية معاصرة أنيقة ذات لمسة متميزة مع طابع خاص.
0VO5223
بجمع المظهر الخفيف والحديث للمرأة المعاصرة، يتسم هذا الشكل العصري phantos للنظارة الطبية بجميع العناصر المميزة لمُستحدث صيحات الموضة الذي يصعب هزيمته. أذرع معدنية مستقيمة غير لامعة وألوان شفافة مرحة ثنائية الطبقات تمنح هذا الشكل الأنيق للأسلوب الحضري ارتقاءً مليئاً بالألوان لإطلالة مشرقة مع مظهر معاصر فرِح، يتوفر بثلاثة ألوان حديثة فضلاً عن الأسود أو الهافان الكلاسيكيين.

يحدث الآن  سيتي ووك ينظم معرض خاص للأزياء والعطور الفاخرة لخريف/شتاء 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق