خليك عالموضة

مجموعة سكراب الجسم من علامة Rituals

تقشير البشرة لاستعادة نضارتها وإشراقتها

عين دبي – ستايل

مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، أعلنت علامة Rituals، عن باقة تضمّ مختلف أنواع سكراب الجسم المنعشة.توفّر علامة Rituals، باقة مميّزة تضمّ مختلف أنواع سكراب الجسم المنعشة التي تتلاءم مع احتياجات الجسم لهذا الموسم، فتساعد على تقشير البشرة لاستعادة نضارتها وإشراقتها في الصيف.

مجموعة سكراب الجسم من علامة Rituals
مجموعة سكراب الجسم من علامة Rituals

سكراب الجسم من مجموعة The Ritual Of Dao
يمزج هذا السكراب الناعم من مجموعة The Ritual Of Dao بين جزيئات خشب البامبو الصيني الرقيقة والكريم الغني، فيساعد على التخلّص بلطف من خلايا الجلد الميتة وترطيب البشرة من دون أن يجعلها دهنية. كما أنّ هذا السكراب غنيّ بزيت زهرة اللوتس البيضاء المهدّئ وخلاصة بذور عشبة يي يي رن المغذّية التي تنعّم البشرة وتنعشها.
سكراب الجسم من مجموعة The Ritual Of Ayurveda
يحتوي سكراب الجسم المنقّي للبشرة من مجموعة The Ritual Of Ayurveda على ملح الهيمالايا الكريستالي القديم الذي يساعد على تنقية البشرة واستعادة توازنها وحيويتها،كما يترك هذا السكراب على البشرة طبقة رقيقة من الزيت المهدئ، ويُزاوج بين رائحة الورد الهندي الناعمة وأريج زيت اللوز الحلو.
سكراب الجسم من مجموعة The Ritual Of Hammam
تنعّم بالسكراب الساخن الذي يحتوي على ملح البحر المنقّي للبشرة والزنجبيل الباعث على الدفء وخلاصة الأوكالبتوس المنعشة، ويعمل هذا السكراب من مجموعة The Ritual Of Hammam على تنقية البشرة وتغذيتها لمنحها شعوراً بالنعومة والانتعاش والدفء، ما يساعد على الحدّ من إرهاق الجسم وتنشيط الذهن.
سكراب الجسم من مجموعة The Ritual Of Sakura
يمزج هذا السكراب من مجموعة The Ritual Of Sakura بين السكر العضوي والزيوت المليّنة للبشرة، ويساعد على تقشير البشرة الجافّة وتغذيتها بلطف، وذلك مع عطر زهرة الكرز المنعش وحليب الأرز المرطّب للبشرة.
سكراب الجسم من مجموعة The Ritual Of Happy Buddha
يجمع هذا السكراب من مجموعة The Ritual Of Happy Buddha بين كريستالات السكر والزيوت المهدّئة، حيث يلتقي عبير البرتقال الحلو بشذا خشب الأرْز الترابي المحسِّن للمزاج، ويتميز هذا السكراب بعطر ناعم ورقيق.
تجدر الإشارة إلى أنّ Rituals Cosmetics، تعتبر علامة تجمع ما بين الوصفات المنزلية ومستحضرات العناية بالجسم، فمع تشكيلة واسعة من المستحضرات، بما فيها مستحضرات العناية بالجسم، والشموع المعطرة، ومستحضرات العناية بالبشرة، ومستحضرات المكياج المعدنية الثمينة والملابس المريحة المصممة لممارسة اليوغا، تجعل العلامة من الروتين اليومي الممل عادةً تجميليةً ممتعةً، هذا وقد تمّ تصميم المستحضرات التي يبلغ مجموعها أكثر من 400 مستحضر من وحي التقاليد الشرقية القديمة، وفي عام 2000، افتتحت Rituals أول متجر لها في شارع كالفر في أمستردام، تلته فروع في مدن نابضة بالحياة مثل لندن، مدريد، أنتويرب، باريس، لشبونة، برلين، ستوكهولم ونيويورك، وتمتلك العلامة أكثر من 650 متجراً، وأكثر من 1950 مركز بيع داخل متاجر كبيرة، وأربعة مراكز سبا في 27 بلداً حول العالم.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى