سياحة خارجية

مجموعة عروض لحفلات الزفاف وشهر العسل في مدنٍ رومانسية

في كلٍ من قبرص وتايلاند وإيطاليا

عين دبي – وجهات خارجية

لكل من يبحث عن مواقع شاطئية مميزة أو حتى معالم تاريخية توفر أجواءً رومانسية، لإقامة حفل الزفاف وقضاء شهر العسل مع شريك العمر، تابع معنا هذا المقال.في ما يلي مجموعة من العروض المميزة لحفلات الزفاف وشهر العسل في كلٍ من قبرص وتايلاند وإيطاليا:
منتجع كايا بالازو، قبرص

منتجع كايا بالازو
منتجع كايا بالازو

يقع منتجع كايا بالازو في قلب جزيرة قبرص، وهو يوفر أجواءً مميزة مع إطلالات على حديقة فرانش غاردن على شواطئ البحر الأبيض المتوسط.
تتضمن باقة حفل الزفاف إقامة في جناح رويال للأزواج مع فطور مجاني في الصباح التالي، بالإضافة إلى أسعار غرف مميّزة للضيوف، وخدمة المساعدة المحترفة في ترتيبات الزفاف، وحفل كوكتيل مع قائمة مشروبات مفتوحة، وقائمة طعام شاملة الخيارات، بما فيها الطبق الرئيسي، والحلوى وحصة نموذجية من قالب الزفاف لكل ضيف.
كذلك، يقدّم المنتجع عروضاً معدّة بحسب الطلب لاسيما ليلة الحناء، وترتيب المواعيد مع مصفف الشعر وخبير المكياج، وباقات زينة الزفاف، وجلسات تصوير فوتوغرافي وفيديو.
وتستمر الأجواء الرومانسية مع باقة شهر العسل المميّزة تحت عنوان لحظات ملؤها الرومانسية ، وتشمل هذه الباقة إقامة في جناح فخم وخدمة نقل خاص من المطار، وجلسة مساج للأزواج لمدة 60 دقيقة، بالإضافة إلى فطور شهر العسل وعشاء رومانسي على ضوء الشموع.
يبدأ سعر باقة شهر العسل من 1910 درهم إماراتي
للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم التالي 903926508000+
منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك، تايلاند


منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك
منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك

يقع المنتجع وسط الحدائق المنسّقة بمحاذاة نهر تشاو فرايا، ويتيح للضيوف التنعم بأجواء السكينة بمحاذاة النهر، موفراً لهم أيضاً إمكانية الوصول بسهولة إلى كل المعالم السياحية في المدينة.
وتنعكس الرومانسية في أجنحة المنتجع ، بما فيها جناح جونيور المطل على النهر أو جناح أنانتارا قبالة النهر، أو حتى الجناح المزوّد بغرفتَي نوم مع إطلالة على نهر تشاو فرايا.
فمع باقة إقامة رومانسية بجانب النهر، يوفر المنتجع للأزواج مشروبات ترحيبية وأطايب تايلاندية أصيلة، ويحظى الزوجان بتجربة فطور ملكية في الجناح أو يمكنهما أيضاً الاستمتاع بتشكيلة مأكولات واسعة في مطعم ذا ماركت.
كما يتسنى لهما تمضية أوقات مفعمة بالاسترخاء مع جلسة علاج مجانية للأزواج في السبا والقيام بجولة استكشافية ممتعة في أرجاء المدينة على متن قارب تايلاندي طويل الذيل، وختام السهرة مع تجربة داينينج باي ديزاين.
للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 6624760022+
فندق غران ميليا روما، إيطاليا

يحدث الآن  ستاربكس تقدم إحدى أفضل مشروباتها طوال موسم الخريف 2019
فندق غران ميليا روما
فندق غران ميليا روما

يتربّع فندق غران ميليا روما على بقايا فيلا أغريبينا التاريخية التي كانت ذات يوم منزل الإمبراطورة الرومانية والدة الإمبراطور نيرو، ويُشكّل جزءاً لا يتجزأ من تاريخ المدينة.
تنعكس المزايا الفنية للمدينة أيضاً في الأماكن العامة في الفندق، إذ تتمحور حول مواضيع فنية تذكّرنا بالتحف التي ابتكرها أعظم الرسّامين في عصر النهضة الأوروبية والذين عُرضت لوحاتهم الأصلية في غاليري فيلا بورغيزي.
وإن كنت ترغب في تنظيم حفل زفاف تقليدي أو عصري، غير متكلّف أو رسمي، صغير النطاق أو ضخم، فستجد مبتغاك في غران ميليا روما تماماً كما تحلم به.
كما توفّر قاعة المناسبات الضخمة والكائنة على تراس لوناي بإطلالات على الحدائق ومدينة الفاتيكان وقلعة سانت أنجلو، إلى جانب أجوائها العصرية التي تحاكي مفهوم اللاونج ومساحتها الفسيحة التي تستقبل 150 ضيفاً كحد أقصى.
ويتسنى للأزواج اختيار قائمة الطعام المُعدة من 3 أطباق بحسب الطلب، وزينة الورود، وخدمتَي تصفيف الشعر والمكياج، وخدمة المشروب المفتوح وديكور موقع الحفل المصمم بحسب المتطلبات، وبالطبع كعكة الزفاف.
تبدأ الأسعار من 615 درهماً إماراتياً للشخص الواحد
للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 3906925901+

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى