التسوقالوجهاتخليك عالموضة

مجموعة عطور من Perfumery & Co في دبي مول

تشكيلة من العطور الصيفية الخاصة بالنساء

عين دبي – وجهات

تقدم وجهة العطور ومنتجات التجميل Perfumery & Co في دبي مول، للنساء تشكيلة متميزة من العطور الصيفية.توفر وجهة العطور ومنتجات التجميل Perfumery & Co، التي تقع ضمن منطقة الأزياء فاشن أﭬنيو في دبي مول، مجموعة حصرية من أنواع العطور في الشرق الأوسط وأوروبا، بالإضافة إلى منتجات الجمال، مع مجموعة من العلامات التجارية التي تتواجد في المنطقة للمرة الأولى.
العطر: Meliora من Perfumes del Marly

مجموعة عطور من Perfumery & Co في دبي مول
مجموعة عطور من Perfumery & Co في دبي مول

الوصف: لعطر منعش يدوم طويلاً هذا الصيف، يأتي Meliora كخيار أنيق لكل امرأة مرهفة الأحاسيس، فهو يأسر عاشقات الطبيعة بمزيج فواح من التوت والكشمش الأسود.
يتناغم في العطر عبق زهور الزنبق واليلانج ليفوح بنفحات المسك والخشب والفانيلا، ويقدّم مزيجاً من روائح الفواكه والورود بلمسة العلامة التجارية المميزة.
سعر العطر : 998 درهماً إماراتياً
العطر: Aoud Violet من Mancera


مجموعة عطور من Perfumery & Co في دبي مول
مجموعة عطور من Perfumery & Co في دبي مول

الوصف: يقدّم هذا العطر الشرقي مزيجاً مناسباً من عبق الأزهار وشذى الأخشاب، فهو خليط من الليمون العطري ممزوج بنفحات بسيطة من جوزة الطيب والزعفران، ويتناغم المزيج مع جوهر عطري مرهف من البنفسج والباتشولي والعود.
وتضيف الجذور العطرية لنبات نجيل الهند مع روائح خشب شجر الأرز والإيفرنيا الخوخية والمسك والعنبر نفحة مميزة تجعله خيار عشاق الروائح الترابية.
سعر العطر  : 495 درهماً إماراتياً
العطر: Love in Endless من Atkinsons

يحدث الآن  أولي أولي يعلن عن عروضه لما بعد عيد الأضحى 2019
Love in Endless من Atkinsons
Love in Endless من Atkinsons

الوصف : جاء هذا العطر احتفاءً برائعة ويليام شكسبير الخالدة حلم منتصف ليلة الصيف، ويتميز بأريج فواح يأسر القلوب. ويضفي العطر تجربة عطرة يتآلف فيها شذى البنفسج الفتّان المفعم بالأنوثة، مع أريج خشبي جذاب يعزز ألق السيدات ويحيطهن برونق زهرة البنفسج.
سعر العطر : 667 درهماً إماراتياً
تجدر الإشارة إلى أنّ دبي مول، هو أكبر مجمع تجاري في العالم استناداً إلى مساحته الإجمالية، وسادس أكبر مجمع تجاري حسب مساحة التأجير الإجمالية.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى