سياحة خارجية

فندق كراون بلازا يبدأ باستقبال ضيوفه في سلطنة عمان

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تفتتح فندقها الخامس في سلطنة عمان

عين دبي – وجهات خارجية

إفتتحت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، فندق كراون بلازا في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض في مسقط، ويعتبر ثاني فنادق كراون بلازا في العاصمة العمانية والخامس على مستوى في السلطنة.


الفندق يقع في موقع مميز على بعد عشر دقائق من مطار مسقط الدولي الجديد، ويتضمن 296 غرفة ومرافق رائعة لمجموعة واسعة من الضيوف تشمل بركتي ​​سباحة وملعبًا للأطفال ومنطقة لياقة بدنية واسعة، وثلاث قاعات اجتماعات كبيرة ومركز نشاطات منفصل يتضمن قاعة حفلات مع شرفة مدهشة تناسب حفلات الزفاف وغيرها من المناسبات الاجتماعية السعيدة.

يحدث الآن  منتجع أنانتارا أولواتو بالي يخضع لعملية تجديد في أجنحته الفاخرة

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تفتتح فندقها الخامس في سلطنة عمان

يقدم فندق كراون بلازا في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض أيضًا خمسة خيارات لتناول الطعام هي: مطعم موزاييك، وهو يقدم الطعام طوال اليوم وفق قائمة الطعام ليديه، ومطعم تشارم تاي الذي يقدم الوجبات التايلاندية الأصيلة في أجوائها الساحرة.

وسيتمكن الضيوف من الاستمتاع بأفضل المأكولات البلجيكية والمشروبات في أجواء بلجيكية تقليدية ضمن مطعم لوبتيت بيلج، وباستطاعتهم الاسترخاء والاستمتاع بالمشروبات بجانب حمام السباحة. وتتوفر للضيوف أيضًا تشكيلة واسعة من خيارات الترفيه في لوبي الفندق.

يحدث الآن  منتجع ساموجانا تايلاند يدعوكم للإستمتاع بموسم الأمطار في أحضانه

تملك مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حاليًا 291 فندقًا تحمل ست علامات تجارية في أمريكا والشرق الأوسط وإفريقيا هي: إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن وهوليداي إن إكسبريس وهوتل إنديجو وستيبريدج سويتس، بالإضافة إلى 148 فندقا آخر في قيد الإنشاء خلال ثلاثة إلى خمسة أعوام مقبلة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق