خليك عالموضة

مجموعة فيراري من بيرلوتي

مستوحاة من سيّارتَي فيراري مونزا إس بي 1 وفيراري مونزا إس بي 2

عين دبي – خليك عالموضة

أعلنت دار بيرلوتي، عن تعاونها مع شركة فيراري، لابتكار مجموعة حصرية محدودة الإصدار، مستوحاة من سيّارتَي فيراري مونزا إس بي 1 وفيراري مونزا إس بي 2.صُمِّمَت مجموعة فيراري المحدودة الإصدار على يد كلٍّ من بيرلوتي وفيراري، حيث مزجت المجموعة الجديدة بين إرث شركة فيراري وسماتها الجمالية وبين خبرة بيرلوتي وحرفيّتها.

مجموعة أحذية فيراري من بيرلوتي
مجموعة أحذية فيراري من بيرلوتي

هذا وتتألّف المجموعة من ثلاثة موديلات مختلفة، ألا وهي حذاء سهل الانتعال من دون رباط، وحذاء أكسفورد وجزمة تشيلسي.


مجموعة أحذية فيراري من بيرلوتي
مجموعة أحذية فيراري من بيرلوتي

وتتميّز هذه الأخيرة بأشكال منحوتة وانسيابية مستوحاة من سيارات فيراري الشهيرة، بالإضافة إلى الدرزات المستمدة من تلك المُستخدَمة في السيارات.

مجموعة أحذية فيراري من بيرلوتي
مجموعة أحذية فيراري من بيرلوتي

ويتزيّن نعل الأحذية بشعار الحصان الجامح نفسه الذي يظهر على سيارات فيراري.
يذكر أنّه تمّ تزويد هذه الموديلات المحدودة الإصدار بنعل يحتوي على الكربون عمدت دار بيرلوتي إلى تطويره بالتعاون مع شركة فيراري خصّيصاً لهذه المجموعة الحصرية.
وقد صُمِّمَت هذه الأحذية باستخدام ألياف الكربون بنمط التويل الموحّد اللون 2×2 والتي تستخدمها شركة فيراري في سيّاراتها، لقيادة أكثر سلاسة وقدر أكبر من الراحة.
هذا ويتزيّن كعب جميع قطع هذه المجموعة بخط أحمر يعلو شعار الحصان الجامح الخاص بشركة فيراري.
تضمّ المجموعة:
حذاء أكسفورد: صُنع هذا الحذاء من جلد فينيزيا الذي تشتهر به علامة بيرلوتي، وهو مزوّد برباط مخفي وبطانة سوداء، كما يتزيّن بخط أحمر عند الكعب.
يتوفّر هذا الحذاء باللون الأسود الرصاصي والبنّي المحروق، ويُشكّل جزءاً من مجموعة ملابس وأكسسوارات السائق الأنيق التي صُمِّمَت خصّيصاً لمالكي سيّارات فيراري مونزا إس بي 1 وإس بي 2.
جزمة تشيلسي: تتميّز هذه الجزمة بقصّة كلاسيكية، وتتزيّن بشعار علامة فيراري وبخط أحمر، فضلاً عن نعل مطّاطي وتفاصيل من الكربون.
يتوفّر هذا الموديل باللون الأسود الرصاصي والبنّي المحروق.
حذاء سهل الانتعال من دون رباط: صُنع هذا الحذاء البسيط من جلد فينيزيا وهو مزوّد بجزء مطاطي يساعد على انتعاله بسهولة، كما يتزيّن بخط أحمر مستوحى من شعار شركة فيراري.
يتوفّر هذا الحذاء سهل الانتعال بثلاثة ألوان: الأسود الرصاصي، والبنّي المحروق والأحمر المفعم بالحيوية الذي تتميّز به سيارة روسو بيرلينيتا.
ستتوفّر المجموعة التي صمّمتها دار بيرلوتي وشركة فيراري، ابتداءً من شهر نوفمبر في مجموعة مُختارة من متاجر بيرلوتي العالمية.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى