خليك عالموضة

مجموعة كاملة من حقائب GATE من LOEWE

يارات إضافية من الأحجام والأشكال والمواد والألوان

عين دبي – ستايل

أعلنت LOEWE، عن إطلاق مجموعة كاملة من حقائب GATE مع خيارات إضافية من الأحجام، والأشكال، والمواد والألوان.طرحت دار LOEWE، مجموعةً كاملةً من حقائب GATE مع خيارات إضافية من الأحجام، والأشكال، والمواد والألوان، حيث سوف تأتي هذه المجموعة بقياسات جديدة بالإضافة إلى الحجمين القائمين، وسمات جديدة تماماً.

مجموعة كاملة من حقائب GATE من LOEWE
مجموعة كاملة من حقائب GATE من LOEWE

هذا وتتميز النسخة الصغرى من عائلة GATE تحت اسم Mini Gate، التي أطلّت لأول مرة على منصة عرض الأزياء النسائية لعلامة LOEWE في شهر مارس، بالحزام المعقود من الأمام بطريقة لافتة والمشبك الجانبي المعدني.
كذلك، صمّمت دار LOEWE نسخةً أكبر حجماً بمعالم واضحة، مما يجعل منها قطعةً عمليةً بامتياز ، من دون أن تقلّ أناقةً عن نظيراتها.
وسوف تتوفر حقيبة Gate Top-Handle في حجمين وفي أنواع جلد، وقوامات وألوان مختلفة. كما تستعدّ العلامة لتقديم حقائب Gate بنسختيها العادية والصغيرة، بحلّة جديدة زاخرة بالألوان وبأمزجة جديدة لا تقاوم من المواد.
هذا من بين الألوان الجديدة التي تتخذها الإصدارات الجديدة لحقائب GATE في حجميها العادي والصغير، تبرز ألوان غير مسبوقة حيث تمّ تنسيق درجة رائعة من جلد العجل باللون البني مع الأسود، أو الأزرق أو الكراميل.
من خلال هذه الإضافات الجديدة، استطاعت الدار تحويل حقائب GATE إلى قطع أنيقة متعددة الاستخدامات لتلائم شريحةً أكبر من السيدات حول العالم.
يذكر أنّ المجموعة ستتوفر في المتاجر اعتباراً من 1 سبتمبر.
حقيبة Mini Gate صغيرة بجلد العجل المحبّب بلون الكراميل مع حزام معقود، 2018
حقائب Mini Gate صغيرة بجلد العجل المحبّب بلون الكراميل والأزرق البترولي، الأحمر الداكن، الأحمر القرمزي
مع حزام معقود، 2018
حقيبة Gate من قماش التويد وجلد العجل تجمع لوني الكراميل والأخضر مع حزام معقود، 2018
حقيبة Small Gate صغيرة مصنوعة من جلد العجل بلون البرغندي مع حزام معقود، 2018
حقائب GATE بجلد العجل، 2018
حقيبة Gate Top Handle بجلد العجل مع نقشة الفهد، 2018


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى