خليك عالموضة

مجموعة لاكي لوغو من دار روبيرتو كافالي

يُعتبر الفهد نجم هذه المجموعة

عين دبي – خليك عالموضة

أطلقت دار روبيرتو كافالي، مجموعة لاكي لوغو محدودة الإصدار.تبرز الطبعات على هذه المجموعة محدودة الإصدار، فتتخلّلها تصاميم شعارات تعكس جوهر الحياة الحضرية وروعتها.

مجموعة لاكي لوغو من دار روبيرتو كافالي
مجموعة لاكي لوغو من دار روبيرتو كافالي

ويُعتبر الفهد نجم هذه المجموعة ، فيتوسّط رسمه معظم القطع ويتزيّن برموز الحظّ كالعين وشجرة النخيل والمفتاح والقلب.


مجموعة لاكي لوغو من دار روبيرتو كافالي
مجموعة لاكي لوغو من دار روبيرتو كافالي

كما تجتمع أفعيان متعاكستان لتشكّلا شعاراً ساحراً يتداخل مع باقة أزهار توسكانية تستحضر إرث علامة روبيرتو كافالي الذي يضرب جذوره عميقاً في فلورنسا.
ولطالما زيّنت العلامة قطعها برسوم الفهود التي تُعدّ من أغرب أنواع السنوريّات التي تعيش في البريّة وقد نُسجت حولها أساطير عديدة كما تتميّز بطابع قوي وحادّ تقابله أناقة جريئة.
أمّا أشجار النخيل فترمز إلى المناظر الطبيعيّة الاستوائية وتجسّد الهرب من ضوضاء البيئة الحضريّة.
هذا وتُعدّ العين التي يتوسطها قلب الحب الأبدي رمزاً للحماية ولحُسن الحظ في عدّة ثقافات.
بالإضافة إلى ذلك، يدلّ رمز المفتاح على تحقيق الأحلام الشخصية ومشاريع الحبّ والحياة. كما أنّه تمّ طبع شعار Firenze الخاص بعلامة روبيرتو كافالي بأسلوب دائري في حين زيّنت الأرقام 70 19 (أي 1970) الرسوم من الجانبين إشارةً إلى العام الذي تأسّست خلاله شركة روبيرتو كافالي في فلورنسا.
أمّا الأفعيان المتعاكستان فترمزان إلى أحرف اسم العلامة RC، فيظهر حرف R بشكل متداخل مع أفعيين متعرّجتين إشارةً إلى هيبة الدار وتأثيرها القوي على ساحة الموضة. وترمز الأفعى التي تشتهر بها روبيرتو كافالي إلى الجاذبية والشاعرية والتجدّد والحكمة، فيما تضفي باقة الأزهار لمسةً أنثويةً ورومانسية على التصاميم فتولّد تبايناً مجازياً يحمل معنى عميقاً.
تضمّ المجموعة النسائية محدودة الإصدار تي شيرتات وفساتين على شكل تي شيرت وكنزات مزدانة برسم الفهد الجالب للحظ أو الأفاعي المتعاكسة التي تتداخل مع باقة من الأزهار، في حين تشمل المجموعة الرجالية تي شيرتات وكنزات تحمل رسم الفهد الجالب للحظ. وتضجّ المجموعة بروح الشباب والجمال الآسر باللونين الأسود والأبيض مع لمسةٍ من اللون الزهري.

يحدث الآن  فندق بارك حياة دبي يوفر لضيوفه تجربة استجمام استثنائية
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • لوغو حرف r (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى