رمضان أحلى في دبي

مجموعة من العروض على سيارات كيا خلال رمضان 2018

عروض على ستينغر و كادينزا و بيكانتو و سبورتاج

عين دبي – رمضان أحلى

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، أعلنت شركة الماجد للسيارات، الموزع الحصري لشركة كيا موتورز في الإمارات، واحتفالاً بالذكرى الثلاثين لتأسيسها في الإمارات، عن إطلاق مجموعة من العروض الخاصة على أشهر موديلاتها، بما في ذلك ستينغر و كادينزا و بيكانتو و سبورتاج.خلال شهر رمضان المبارك، سيحظى عملاء كيا، بعروض حصرية عبر المجموعة الكاملة من سيارات السيدان والرياضية والحافلات العائلية الصغيرة والدفع الرباعي.


مجموعة من العروض على سيارات كيا خلال رمضان 2018
مجموعة من العروض على سيارات كيا خلال رمضان 2018

هذا وسيستفيد العملاء الذين يشترون سيارات جديدة من طرازات بيكانتو و ريو و سول و كارنيز و موهيف و أوبتيما، من التأمين المجاني لسنة واحدة ، في حين سيحصل مشترو كوريس و كارنفال على خصم نقدي تلقائي. وإذا وقع اختيارهم على ستينغر، ستتم مكافأة العملاء بعقد خدمة لمدة أربع سنوات ، بينما يكون بمقدور الذين يشترون سبورتاج، الاختيار بين التأمين المجاني لسنة واحدة، أو الحصول على خصم نقدي.
كما سيحظى محبي سيراتو و كادينزا و سورينتو بفرصة للاختيار بين ثلاث صفقات استثنائية ، وهي الخصم النقدي، أو السعر الشامل لضريبة القيمة المضافة مع عقد خدمة لمدة سنتين ، أو التأمين المجاني لسنة واحدة مع عقد خدمة مدته ثلاث سنوات.
وسيتم أيضًا تزويد أي عميل يشتري إحدى هذه السيارات خلال شهر رمضان بخطة سداد سهلة، تتضمن فترة سماح من الأقساط مدتها أربعة أشهر، وتمويل سنوي بفائدة قدرها 2.25٪، مع مراعاة الشروط والأحكام.

يحدث الآن  فندق بارك حياة دبي يوفر لضيوفه تجربة استجمام استثنائية

يذكر انه صممت هذه العروض لدعوة العملاء للمشاركة في احتفالات الشركة بالذكرى الثلاثين لتأسيسها في دولة الإمارات، وخلال رمضان الحالي، ترحب الشركة بالعملاء لزيارة أقرب صالة عرض لسيارات كيا لاكتشاف مجموعة مثيرة من الخيارات والعروض عبر مجموعة واسعة من سيارات كيا.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • العروض الرمضإنيه للسيارات الامارات 2018 (2)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى