أبوظبي

مجموعة من العروض والفعاليات المتميزة خلال موسم صيف أبوظبي

تقام في الأسبوع الأخير من شهر يوليو الجاري

عين أبوظبي – فعاليات

يواصل موسم صيف أبوظبي 2018، للأسبوع الرابع على التوالي، بتقديم عروضه الخاصة وفعالياته الترفيهية العالمية.تقام في الأسبوع الأخير من شهر يوليو الجاري، مجموعة من الفعاليات والعروض المتميزة، وإليكم أبرز خمسة عروض وفعاليات خلال موسم صيف أبوظبي 2018.
1. عرض يونايت ويذ تومورو لاند

يونايت ويذ تومورو لاند
يونايت ويذ تومورو لاند

يجتمع الشباب من حول العالم من كل من أبوظبي، وإيطاليا، ومالطا، وأسبانيا، وتايوان، والمكسيك، ولبنان لمتابعة فقرات الحفل العالمي الذي يقدمه مهرجان الموسيقى الاستعرضية الإلكترونية البلجيكي، بمشاركة 9 دي جي منهم أوميت أوزكان، ولوكاس وستيف، ودي أودي، وعمر باسعد، وريجي، ودي جي ليشيز، وماركس سانتورو، وسموكين غرووف، وباري فور.
تقام الفعالية في قاعة دو بجزيرة ياس يوم السبت 28 يوليو، وهو متاح للشباب من سن 21 سنة. تبدأ أسعار التذاكر من 495 درهماً إماراتياً.
2. عرض مسرحي ترفيهي وثقافي وعروض حية


عروض وفعاليات موسم صيف أبوظبي 2018
عروض وفعاليات موسم صيف أبوظبي 2018

تقام فعالية عروض حية طوال اليوم في قصر الإمارات أيام 26 و27 و28 يوليو، وتقدم ثلاثة عروض عالمية هي، عروض المؤثرات الخاصة بأفلام بوليوود، والعرض المسرح ظلال اليراعات وعرض القمر-الفأر في فضاء أوديسي.
تتوفر التذاكر للحجز المسبق بسعر خاص مقابل 85 درهماً إماراتياً، لمشاهدة العروض الثلاثة التي تقام في ذات اليوم.
3. عروض فنادق أبوظبي الشاطئية
يتعاون موسم صيف أبوظبي 2018 مع مجموعة من الفنادق الشاطئية في أبوظبي، لتقديم قائمة ومتنوعة من عروض التخفيضات، تشمل أسعار الغرف والسبا والمنشآت الترفيهية والمسابح والمطاعم، وعروض خاصة للأطفال يتضمن خدمات مجانية.
هذا ويقدم أكثر من 50 فندقاً مشاركاً 67 عرضاً خاصاً، تتضمن تخفيضات تتراوح ما بين 15% إلى 50%.
4. بطاقة موسم صيف أبوظبي 
يمكن للجميع توفير 50% في 16 وجهة ترفيهية في أبوظبي، والاستمتاع بجولات سياحية وغيرها من العروض مع بطاقة موسم صيف أبوظبي، حيث أنه كل ما عليكم هو اظهار البطاقة عند بوابات دخول المرافق الترفيهية والجولات السياحية والتي تتضمن عالم فيراري أبوظبي، واللوفر أبوظبي، وحديقة حيوان العين، وياس ووتر وورلد، وركوب قوارب الكاياك، وغيرها من الخيارات الترفيهية.
5. عالم وارنر براذرز أبوظبي
يفتتح منتزه عالم وارنر براذرز أبوظبي يوم 25 يوليو الجاري، ويقدم بهذه المناسبة عرض العائلة والأصدقاء والذي يتيح الدخول المجاني لفرد واحد من العائلة أو الأصدقاء عند شراء تذاكر الدخول لأربعة أشخاص، وبذلك تسدد العائلة أو الأصدقاء قيمة ثلاث تذاكر دخول فقط عن كل أربعة أشخاص.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس أبوظبي يعلن عن أحدث عروضه لشعر سبتمبر 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى