خليك عالموضة

مجموعة من النصائح للحفاظ على صحة الرجل ومظهره

بمناسبة شهر نوفمبر المعروف بشهر الرجال أو شهر موفمبر

عين دبي – خليك عالموضة

تقدّم فيتا كوكو، بمناسبة شهر نوفمبر المعروف بشهر الرجال أو شهر موفمبر، مجموعة من النصائح للحفاظ على صحة الرجل ومظهره وجاذبيته. تأتي هذه النصائح من خلال استخدامات زيت جوز الهند حيث يحمل معه فوائد واستخدامات عديدة للرجال بشكل خاص:

مجموعة من النصائح للحفاظ على صحة الرجل ومظهره
مجموعة من النصائح للحفاظ على صحة الرجل ومظهره

• يعتبر زيت جوز الهند من أغنى الزيوت بالفيتامينات والمعادن الرئيسية التي تدخل بدورها في عمق بصيلات الشعر لتقوي الشعر وتزيد من حيويته جاذبيته. من المعروف أنه كلما زاد ترطيب الشعر كلما زاد لمعانه وكلما أصبح بمظهر أكثر طبيعية، إضافة إلى أن ذلك سيمنع تساقط الشعر نتيجة الجفاف ويبقي فروة الرأس خالية من القشرة التي دائما ما تسبب الحرج والانزعاج.
• يساعد زيت جوز الهند في محاربة الجلد المتقشر وتهيج البشرة وتقوية الشعر وتحسين مظهره ولمعانه إضافة إلى ترطيب فروة الرأس حيث يتميّز زيت جوز الهند من فيتا كوكو بكونه طبيعي وخالٍ من المواد الكيميائية الضارة بالشعر وفروة الرأس.
• إضافة إلى كونه زيت مثالي لصحة الشعر وفروة الرأس، فإن زيت جوز الهند يمكن استخدامه بمثابة كريم للحلاقة فهو يساعد شفرة الحلاقة على الانزلاق بكل نعومة ويحمي الجلد من الجراثيم والفطريات التي تؤثر على تهيّج ما بعد الحلاقة، كما يمنح اللحية عطراً جميلاً إذا ما تم مزجه مع زيت اللافندر أو الجوجوبا.
• بعيداً عن الشعر والحلاقة، فإن زيت جوز الهند من فيتا كوكو يمكن اضافته لقهوة الصباح لمنحها مذاقاً لذيذاً لا يمكن تصوّره حتى يُجرَّب، كما يمكن استخدام زيت جوز الهند كزيت صحيّ للطهي أو حتى كمبيّض للأسنان.
يذكر أنّ طريقة استخدام زيت جوز الهند بسيطة حيث يختلف الاستخدام مع اختلاف درجة حرارة حفظه، حيث يتميّز بسرعة تأثره بالحرارة وبرودته بعد استخدامه كسائل حيث يساعد ذلك في الحفاظ على خصائصه لفترة أطول من الوقت.
كل ما يجب فعله هو إضافة القليل من الماء الدافئ ثم تطبيقه سواءً على اللحية أو فروة الرأس أو حتى للاستخدامات الأخرى المذكورة آنفاً.
هذا ويتوفر زيت جوز الهند فيتا كوكو بعبوتين سعة 250 مل و750 مل لدى متاجر سبينس و ويتروس في الإمارات العربية المتحدة.
تجدر الإشارة إلى أنّ تأتي تسمية شهر 11 باسم موفمبر، من كلمتي موستاش أي الشارب وشهر نوفمبر وذلك لنشر الوعي الاجتماعي حول المخاطر الصحيّة التي يواجها الرجال وقلّما يتم تداولها والحديث عنها.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق