خليك عالموضة

مجموعة نظارات PERSOL الجديدة

ألواناً جديدة مستوحاة من الماضي

عين دبي – خليك عالموضة

تضم مجموعة PERSOL الجديدة، التي تم إعادة تصميمها ألواناً جديدة مستوحاة من الماضي.مجموعة PERSOL الجديدة:

مجموعة نظارات PERSOL الجديدة
مجموعة نظارات PERSOL الجديدة

موديل PO2454S
نظارات شمسية مُربعة مصنوعة من المعدن ذات تصميم رفيع، مع جسر مزدوج.
تتميز الأذرع بمفصلة قابلة للثني ذات أبعاد مُصغرة، وتُستخدم للمرة الأولى من قبل علامة Persol في الهياكل المعدنية.
وهي نتاج بحث استمر لعامين، وتسمح المفصلة الجديدة بخلق أذرع رفيعة وخفيفة وفي الوقت ذاته مريحة. مع لمسة ملونة تُضفيها نهاية الأذرع، التي يُمكن اختيارها من بين عدة أشكال من الأسيتات ذو الألوان الكلاسيكية مثل اللون الأسود والهافان وتشكيلات نقشة السلحفاة الجديدة.
يتوفر الموديل بالدرجات التالية: اللون الذهبي والهافان مع عدسة متدرجة بنية اللون؛ وباللون الذهبي مع عدسة بنية؛ وباللون الأسود شبه اللامع مع عدسة خضراء؛ وباللون الفضي والأسود مع عدسة مستقطبة ومتدرجة باللون الرمادي؛ وباللون الفضي مع عدسة زرقاء.


مجموعة نظارات PERSOL الجديدة
مجموعة نظارات PERSOL الجديدة

موديل PO3217S
هذه النظارة الشمسية مصنوعة من الأسيتات مع ثلاث عدسات، بتصميم رفيع يزيده البروز على الحافة العلوية.
هذه النظارة تم استحضارها مباشرةً من أرشيف علامة Persol، ويتميز التصميم بالعدسة الوسطى المضافة من أجل ضمان الحماية الأمامية من أشعة الشمس. تجعل المفصلة القابلة للثني الموجودة في الذراع هذه النظارة مريحة وسهلة الارتداء أيضاً.
بالإضافة إلى درجات الألوان الكلاسيكية، تشمل مجموعة الألوان درجات جديدة من الأسيتات ثنائي اللون المبتكر من أجل هذه المجموعة: تتكون من نقشة السلحفاة في الجزء العلوي ولون مصمت في الجزء السفلي، مع عدسات ذات ألوان خفيفة تبرز اللمحة العتيقة الخاصة بالموديل.
يتوفر الموديل بالتشكيلات التالية: نقشة السلحفاة بلون الكراميل والبني الفاتح مع عدسة بنية؛ نقشة السلحفاة الفاتحة والأسود مع عدسة خضراء؛ وباللون البني الفاتح الكافيه مع عدسة بنفسجية؛ وبنقشة السلحفاة ذات اللون البيج والأسود مع عدسة رمادية؛ وبلون الهافان مع عدسة بنية؛ وباللون الأسود مع عدسة خضراء؛ وباللون الترابي الأحمر الداكن مع عدسة زرقاء.

يحدث الآن  8 عروض طعام لا تصدق في أشهر مطاعم وجهات مراس
مجموعة نظارات PERSOL الجديدة
مجموعة نظارات PERSOL الجديدة

موديل PO2457S
تقدم النظارة الشمسية بيضاوية الشكل المصنوعة من المعدن والأسيتات شكلا لم يتواجد من قبل في المجموعة وهي من بين الموديلات التي طرحت فيها علامة Persol الذراع الرفيع الجديد المصنوع من المعدن والمُزود بالمفصلة القابلة للثني. تتضح ميزة الابتكار على الفور في الراحة الكبيرة والخفة عند الارتداء. يتمتع الموديل بإطارات مُغطاة بالعديد من درجات الأسيتات ذات الألوان الكلاسيكية التي يتم تقديمها في نهايات الأذرع.
يتوفر الموديل بتنسيقات الألوان التالية: اللون الذهبي مع عدسات زرقاء ونهايات أذرع بنقشة السلحفاة؛ اللون الأسود مع عدسات بنفسجية ونهايات أذرع بنقشة السلحفاة الرمادية؛ اللون النحاسي مع عدسات رمادية ونهايات أذرع بنقشة السلحفاة البنية والخضراء؛ اللون البرونزي مع عدسات خضراء ونهايات أذرع بلون الهافان؛ اللون الفضي مع عدسات خضراء فاتحة ونهايات أذرع مصنوعة من الأسيتات السوداء.
موديل PO2452V
شكل بيضاوي جديد للنظارة الطبية، المصنوعة من المعدن مع إطارات مُغطاة بالأسيتات.
ليس هذا هو الابتكار الوحيد: أيضاً في هذا الموديل، تقدم علامة Persol الذراع الرفيع الجديد المصنوع من المعدن والمُزود بمفصلة قابلة للثني، مما يُضفي على الموديل راحة كبيرة وخفة عند الارتداء. تم استخدام الأسيتات الخاص بالواجهة .
يتوفر الموديل بالتشكيلات التالية: اللون البرونزي مع تفاصيل بلون الهافان؛ اللون الفضي مع تفاصيل بنقشة السلحفاة الرمادية؛ اللون الذهبي مع تفاصيل بنقشة السلحفاة الفاتحة؛ اللون الأسود مع تفاصيل سوداء أيضاً؛ اللون النحاسي مع تفاصيل بنقشة السلحفاة الخضراء المُرقطة.
موديل PO2453V
نظارة طبية بتصميم الطيار مع جسر مزدوج، مصنوع من المعدن ويتزين بنهايات أذرع مصنوعة من الأسيتات الملون. الخط المُدبب والأنيق تبرزه الأذرع الرفيعة الجديدة ذات المفصلة القابلة للثني.
في الإطار، تتوفر الأجزاء المعدنية والنهايات المصنوعة من الأسيتات بالتشكيلات التالية: اللون الفضي مع نهايات أذرع باللون الأسود؛ اللون الذهبي والهافان مع نهايات أذرع بنقشة السلحفاة؛ واللون الفضي والأسود مع نهايات أذرع بنقشة السلحفاة الرمادية؛ واللون الأسود مع نهايات أذرع بنقشة السلحفاة؛ واللون الذهبي مع نهايات أذرع بنقشة السلحفاة الخضراء المرقطة.
موديل PO2456S
النظارة الشمسية ذات الشكل الدائري والمزودة بهيكل من المعدن وإطارات صغيرة مبتكرة مصنوعة من الأسيتات يمكنها تقديم راحة كبيرة وخفة، بفضل الذراع الرفيع الجديد المصنوع من المعدن والمُزود بمفصلة قابلة للثني.
التي يتم تقديمها للمرة الأولى من قبل علامة Persol في الهياكل المعدنية، المفصلة الجديدة ذات الأبعاد الدقيقة هي نتاج بحث دام لعامين ومن المتوقع أن تُصبح واحدة من بين العديد من براءات الاختراع المبتكرة التي يزخر بها تاريخ العلامة التجارية.
يتمتع الموديل بجسر مزدوج الشكل وإطارات مُغطاة بالعديد من درجات الأسيتات ذات الألوان الكلاسيكية – مثل اللون الأسود ولون الهافان ونقشات السلحفاة الجديدة – التي يتم تقديمها في نهايات الأذرع.
هذه هي درجات الألوان المتوفرة: اللون الذهبي مع عدسات خضراء ونهايات أذرع بنقشة السلحفاة؛ اللون الأسود مع عدسات بنفسجية ونهايات أذرع بنقشة السلحفاة الرمادية؛ اللون النحاسي مع عدسات رمادية ونهايات أذرع بنقشة السلحفاة البنية والخضراء؛ اللون البني مع عدسات زرقاء متدرجة ونهايات أذرع بنقشة السلحفاة الفاتحة؛ اللون البرونزي مع عدسات خضراء ونهايات أذرع بلون الهافان؛ اللون الفضي مع عدسات رمادية متدرجة ونهايات أذرع سوداء.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى