خليك عالموضة

مجموعة Committed المحدودة الإصدار من MANGO

أقمشة مُعادة التدوير تستعمل خيوطاً مستدامةً

عين دبي – ستايل

أعلنت MANGO، عن إطلاق مجموعتها الجديدة المحدودة الإصدار تحت اسم Committed.صُمّمت مجموعة الملابس الجديدة من MANGO، باستخدام أقمشة مُعادة التدوير تستعمل خيوطاً مستدامةً كانت MANGO قد أطلقتها في العام الماضي.

مجموعة Committed المحدودة الإصدار من MANGO
مجموعة Committed المحدودة الإصدار من MANGO

هذا وقد اختيرت ساسكيا دي براو لتكون وجه الحملة المصوّرة في حديقة إيغواس تورتاس الطبيعية، فبالإضافة إلى عملها في عالم الأزياء، هي أيضاً فنّانة تستخدم في إبداعاتها الفنية الصور والرسومات أو عناصر تجسّد الأداء الفني.


مجموعة Committed المحدودة الإصدار من MANGO
مجموعة Committed المحدودة الإصدار من MANGO

ترتكز الفنّانة في عملها على مفاهيم محدّدة كالمساحة ومرور الوقت أو المدن التي تعتبر رمزَ النشاط الجماعي.
وهي تترجم كافّة ملاحظاتها إلى أعمال تنجزها باستخدام أغراض مستصلحة تجمعها من مواقع مختلفة لابتكار رؤية مميزة من الوضوح والبساطة.
هذا وقد استُثمر هذا الجمال البسيط نفسه في تصميم الملابس في هذه المجموعة، فقد استُخدمت مواد طبيعية مثل الصوف والخيوط القابلة للتحلّل مثل التنسل أو الخيوط المعادة التدوير على غرار الفسكوز باللون الأبيض أو البني أو الباذنجاني.
يذكر أنّ مجموعة Committed ، ليست المبادرة المستدامة الوحيدة التي تطلقها MANGO في عالم الموضة، فرغبة العلامة في المضي قدماً في ابتكار الملابس المراعية للبيئة دفعتها في زيادة نسبة الخيوط المستدامة التي تستعملها والالتزام بدعم استخدام القطن المستدام بنسبة 50% بحلول العام 2022.
وبالإضافة إلى ذلك، تمضي MANGO قدماً في مشروع SECOND CHANCES لإعادة تدوير الملابس والأحذية وتخصيص الملابس التي تُجمع لإعادة التدوير المحلي (52%)، وإعادة الاستخدام العالمي (10%) والتحويل إلى منتجات جديدة صالحة للاستخدام (20%) واستعادة الطاقة (18%).
تجدر الإشارة إلى أنّ علامة MANGO ، تأسست عام 1984 وتُعَدّ اليوم واحدةً من المجموعات المشهورة في مجال الأزياء حول العالم، وتملك الشركة المتمركزة في مسقط رأسها برشلونة، شبكةً شاملةً من المتاجر تناهز مساحتها 800 ألف متر مربع في 110 بلدانن فمن مركز التصميم إل هانغار في بالاو سوليتا إي بلايغامانس، تصمّم MANGO كل سنة أكثر من 18 ألف قطعة ملابس وأكسسوارات مواكبة لأحدث صيحات الموسم.

يحدث الآن  باستيل للكيك تقدم كعك مجاني لجميع زبناء متجر الملابس ليتل بيدو
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى