خليك عالموضة

مجموعة Nomad’s Poem من آند أذر ستوريز

عطر جديد لمستحضرات الاستحمام والعناية بالجسم

عين دبي – ستايل

أعلنت آند أذر ستوريز، عن طرح عطر جديد لمستحضرات الاستحمام والعناية بالجسم.أطلقت آند أذر ستوريز، مجموعة Nomad’s Poem، والتي تتميز برائحة جوز الهند مع عبق المسك، ورحيق الخوخ مع نفحاتٍ من العنبر الأسود وبتلات الزهور الوردية.

مجموعة Nomad’s Poem من آند أذر ستوريز
مجموعة Nomad’s Poem من آند أذر ستوريز

وتأتي هذه المجموعة في أشكال متنوعة من المستحضرات المختلفة، فبينما يعمل مُقشِّر السكر المُنعّم على منح بشرتكِ ملمساً ناعماً كالحرير، يُحافظ سوفليه الجسم الغنيّ على نعومتها طوال اليوم.


مجموعة Nomad’s Poem من آند أذر ستوريز
مجموعة Nomad’s Poem من آند أذر ستوريز

هذ ويمكنكِ أن تبدئي يومك بلمسةٍ من الانتعاش مع غسول الجسم، برائحته الزكية ومُعطّر الجسم سريع الامتصاص ليمنح بشرتكِ رائحةً عطرة تُنعش حواسكِ، والاعتناء بيديكِ مع صابون اليدين ولوشن اليدين المُرطّب للبشرة، مما يُضفي على بشرتكِ نعومةً ومرونة ورائحة منعشة.
كما يمكن التعطر باستخدام ماء التواليت أو مُعطّر الجسم، إن كنتِ ترغبين في الحصول على رائحة هادئة ورقيقة.
أما إذا أردت خياراً مناسباً لرحلات السفر أو الأيام المليئة بالأشغال والأنشطة، فجرِّبي عطر الكرة الدوَّارة.
يذكر أنّ مستحضرات آند أذر ستوريز للاستحمام والعناية بالجسم بالعطر الجديد، Nomad’s Poem، ستتوفر في محلات العلامة ابتداءً من شهر أكتوبر 2018.
تجدر الإشارة إلى أنّ علامة آند أذر ستوريز، تأسست في مارس 2013، وتوفر العلامة المتخصصة في الموضة النسائية تشكيلة متنوعة من الأحذية، والحقائب، والإكسسوارات، ومستحضرات التجميل، والأزياء الجاهزة.
دبي، الإمارات العربية المتحدة
مول دبي، في الطابق الأول في بهو ممشى الأزياء العالمية فاشن أتريوم
رقم الهاتف:0180 419 4 971+
ساعات العمل: السبت -الأحد من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 صباحاً، الاثنين -الخميس من الساعة 10 صباحاً وحتى 11 مساءً، الجمعة من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 صباحاً
مدينة الكويت، الكويت
473 مجمع الأفينيوز المرحلة الرابعة، الراي
ساعات العمل: الأحد من الساعة 10 صباحاً وحتى 11 مساءً، الاثنين-الخميس من الساعة 10 صباحاً وحتى 11 مساءً، الخميس – الجمعة من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 صباحاً

يحدث الآن  عالم مدهش 2019 تمدد فعالياتها لأسبوع إضافي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى