خليك عالموضة

مجموعة Ritual Of Banyu الجديدة

التخلّص من الغبار الجسدي والروحاني في الحياة اليومية

عين دبي – ستايل

أعلنت علامة Rituals، عن إطلاق مجموعة جديدة محدودة الإصدار هي مجموعة Ritual Of Banyu.استوحيت مجموعة مستحضرات Ritual of Banyu، من الطقوس البالينيزية القديمة وتُكرّم خصائص الشفاء القوية التي تتميّز بها المياه.

مجموعة Ritual Of Banyu الجديدة
مجموعة Ritual Of Banyu الجديدة

وتحتفي هذه المجموعة الجديدة المحدودة الإصدار بالمياه، فتعتبرها حكمة الحياة المنسابة وطريقة هادئة تعتمدها الطبيعة لتطهير العقل والجسم والروح، كما تساعد على التخلّص من الغبار الجسدي والروحاني في الحياة اليومية.


مجموعة Ritual Of Banyu الجديدة
مجموعة Ritual Of Banyu الجديدة

المجموعة الكاملة
تجمع هذه المجموعة بين ملح البحر المُطهّر ومعادن عشب البحر المُنشِّطة، ما يمنح شعوراً مفعماً بالانتعاش والأجواء الصيفية.
يتّسم ملح البحر البالينيزي بتأثير مطهّر طبيعي وغنيّ بالمعادن الأساسية، ويحتوي عشب البحر على نسبة عالية من الفيتامين، ويُعرف بخصائصه المُهدّئة للبشرة، كما يمنحها إشراقاً وصحّة.
للحصول على بشرة صحيّة وناعمة كملمس الحرير،  لا بدّ من تقشيرها مرة أو مرتين في الأسبوع بواسطة سكراب الجسم المنظّف الذي يحتوي على ملح البحر البالينيزي ويساعد على إزالة خلايا الجلد الميت بلطف.
ويمكن الاستمتاع بالروائح المنعشة والطيبة التي سيعبق بها المنزل ، بفضل العيدان المعطّرة الأنيقة أو ماء العطر من Ritual Of Banyu الذي سيمدّك بالراحة والهدوء طوال اليوم ، كما أنّ مجموعة المطبخ المحدودة الإصدار التي تضمّ بلسماً لليدين وغسولاً لليدين ، تعمل على تغذية اليدين وتطهيرهما بملح البحر ومعادن عشب البحر.
يجمع جل الاستحمام الرغوي بين خصائص التطهير التي يتمتّع بها ملح البحر البالينيزي وخصائص التنشيط والترطيب التي تتمتّع بها معادن عشب البحر ، فيساهم في الحفاظ على إشراقة البشرة ونضارتها.
كما يضفي كريم الجسم المنعش لمسة مفعمة بالترطيب على البشرة ، فيُجدّد خلاياها ويُنعّمها ويُبرّدها ، ما يجعل منه مستحضراً مناسباً للاستخدام بعد التعرّض لأشعة الشمس.

يحدث الآن  سومو سوشي آند بينتو تقدم لضيوفها لفائف سوشي مجانية
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق