خليك عالموضة

مجموعة The Ritual of Dao

تحقيق توازن الطاقة بين الين واليانغ

عين دبي – ستايل

تقوم مجموعة The Ritual of Dao، على فلسفة صينية قديمة تركّز على تحقيق توازن الطاقة بين الين واليانغ.إنّ مجموعة The Ritual of Dao غنيّة بزيت زهرة اللوتس البيضاء المهدّئ وخلاصة بذور عشبة يي يي رن المريحة.

مجموعة The Ritual of Dao
مجموعة The Ritual of Dao

ابدأي روتين العناية مع رغوة الاستحمام التي تنعّم جسمك، يليها سكراب الجسم الذي يحتوي على جزيئات خشب البامبو الصيني الرقيقة وكريم غني يساعدك على التخلّص بلطف من خلايا الجلد الميتة.


مجموعة The Ritual of Dao
مجموعة The Ritual of Dao

هذا ويتحوّل زيت الاستحمام إلى رغوة ناعمة تتميّز بملمس حريري، فتمنح بشرتك نعومة، فيما يعمل سيروم الاسترخاء على التخلّص من الإجهاد على الفور، وضعي السيروم على صدغيك وجبينك ورقبتك لتهدئة ذهنك وجسمك وتخفيف التوتر والتعب.

يحدث الآن  مطعم باي تاي يغلق أبوابه لفترة محدودة من أجل إجراء تجديدات
مجموعة The Ritual of Dao
مجموعة The Ritual of Dao

كما يمكن اختبار جلسة تدليك باعثة على الاسترخاء عند استخدام زيت المسّاج الذي يعمل على تهدئة جسمك وذهنك، وتغذية بشرتك الجافّة.
تنعّمي بالاسترخاء عند استخدام رغوة الاستحمام، وأكملي طقوسك مع كريم الجسم الغنيّ الذي يغذّي بشرتك ويجعلها ناعمة وصحية.
وللمسة أخيرة تكلّل روتين العناية بجمالك، استعيني ببخّاخ Bed & Body Mist للجسم أو ملاءات السرير، أو رشّيه في آلة تجفيف الملابس للتنعّم بليلة نوم هانئة.
كما يمكن الحصول على أجواء زاخرة بالهدوء والسكينة بفضل العطر المُهدّئ الذي يحتوي على زيت زهرة اللوتس البيضاء وخلاصة بذور عشبة يي يي رن.
تجدر الإشارة إلى أنّ Rituals Cosmetics ، تعتبر أوّل علامة في العالم تجمع ما بين الوصفات المنزلية ومستحضرات العناية بالجسم، فمع تشكيلة واسعة من المستحضرات، بما فيها مستحضرات العناية بالجسم، والشموع المعطرة، ومستحضرات العناية بالبشرة، ومستحضرات المكياج المعدنية الثمينة والملابس المريحة المصممة لممارسة اليوغا، تجعل العلامة من الروتين اليومي الممل عادةً تجميليةً ممتعةً، وقد تمّ تصميم المستحضرات التي يبلغ مجموعها أكثر من 400 مستحضر من وحي التقاليد الشرقية القديمة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى