أبوظبي

مخيم الأطفال الصيفي في نادي هيلتونيا الشاطئي

من 1 يوليو وحتى 31 أغسطس 2018

عين أبوظبي – فنادق

أعلن فندق هيلتون أبوظبي، عن انطلاق المخيم الصيفي للأطفال في نادي هيلتونيا الشاطئي، وذلك اعتباراً من 1 يوليو ويستمر إلى غاية 31 أغسطس 2018.ينطلق المخيم الصيفي للأطفال في نادي هيلتونيا الشاطئي، على مدار شهري الصيف في العاصمة، وذلك الفترة من 1 يوليو إلى غاية 31 أغسطس 2018، مقابل 210 درهم إماراتي في اليوم، و940 درهم إماراتي في الأسبوع.

مخيم الأطفال الصيفي في نادي هيلتونيا الشاطئي
مخيم الأطفال الصيفي في نادي هيلتونيا الشاطئي

هذا ويقدم المخيم مجموعة من الفعاليات الرياضية والصحية والتعليمية والتي تهدف إلى تقديم الرعاية والأنشطة الاجتماعية للأطفال خلال الصيف لاستثمار أوقات فراغهم بألعاب وورش مسلية ومفيدة، وشغلهم بممارسة هوايات مفيدة، وإكسابهم مهارات متنوّعة وفق قدراتهم ورغباتهم.
كما يوفر النادي للأطفال فعاليات جماعية ترفيهية خارجية خلال المعسكر تتضمن عدة ألعاب شاطئية كالتنس والكرة الشاطئية وكرة القدم والألعاب المائية، وأما في الأماكن المغلقة يمكنهم المشاركة في صناعة الحرف اليدوية والفنية.
هذا ينظم هيلتون أبوظبي، بالإضافة إلى ما ذُكر، رحلات تثقيفية للأطفال إلى وجهات بارزة في الإمارة كالقرية التراثية، ويشرف الفندق على تأمين وجبات الغداء والوجبات الخفيفة يومياً للأطفال.
يذكر أنّ المخيم الصيفي، ينطلق اعتباراً من 1 يوليو ويستمر إلى 31 أغسطس، يومياً من الساعة 9 صباحاً إلى 3 عصراً مقابل 210 دراهم في اليوم، و940 درهماً في الأسبوع.
كما يستقبل المعسكر الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 12 عاماً، ليستمتعوا بممارسة مختلف أنواع الألعاب الرياضية والأنشطة الترفيهية كالبحث عن الكنز والمشاركة في صفوف خاصة لتعليم الطبخ للأطفال، بالإضافة إلى المزيد من المتعة مع الرياضات المائية.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق هيلتون أبوظبي، يقع على الكورنيش في وسط إمارة أبوظبي، ويضم الفندق 327 غرفة ذات إطلالات بانوراميه على المدينة والخليج العربي، كما يضم الفندق 12 مطعماً، ويمتد شاطئ نادي هيلتونيا بيتش على مساحة 11000 متر مربع من الرمال البيضاء، كما يحتوي على ثلاثة حمامات سباحة ومنحدرات وألعاب مائية للأطفال، ومركزاً للياقة البدنية الذي يوفر جلسات رشاقة خاصة بإشراف مدربين مختصين.
لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 97126924324+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق