أبوظبي

مخيم الأطفال الصيفي من منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات

في الأول من يوليو 2018

عين أبوظبي – للأطفال فقط

أعلن منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، عن إطلاق المخيم الصيفي الخاص بالأطفال، وذلك في الأول من يوليو 2018.يقدم منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتثقيفية الخاصة بالأطفال هذا الصيف، حيث سيقدم برنامج المخيم الصيفي العديد من الأنشطة والمغامرات المتنوعة، التي ستنمي التفكير والابداع لدى الأطفال.

مخيم الأطفال الصيفي من منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات
مخيم الأطفال الصيفي من منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات

تساعد هذه الفعالية الخاصة بالأطفال من منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، على الابتعاد عن وسائل التكنولوجيا، واستكشاف الحياة عن قرب، فتتنمى شخصياتهم، ويكونون المزيد من الصداقات والعلاقات الاجتماعية، وتتطور مهاراتهم القيادية.


مخيم الأطفال الصيفي من منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات
مخيم الأطفال الصيفي من منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات

هذا وستتضمن الأنشطة عدد من مغامرات حديقة الحيوان والتي تتضمن، التفاعل مع الحيوانات، والبرامج التثقيفية، وطرق الطبول، والرسم والتلوين، والحرف اليدوية، وتنس الريشة، وتنس الطاولة، والرقص، والألعاب الالكترونية، والبرمجة، والالكترونيات، وصنع الروبوتات.
كما سيركز المخيم على عدد من المهارات الحياتية التي تشمل، تدريب الإسعافات الأولية، الصحة والسلامة، التغذية، وسبعة من قيم سمو الشيخ زايد بن سلطان رحمه الله تكريماً لذكراه.
هذا وسيساهم هذا البرنامج في تثقيف الأطفال حول الطبيعة والحياة البرية وسينمي إحساسهم بالمسؤولية، ويمكنهم من تطوير مهاراتهم الاجتماعية الأساسية برفقة زملائهم.
سيبدأ برنامج المخيم الصيفي في الأول من يوليو 2018 وسيستمر حتى 31 أغسطس 2018، من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 بعد الظهر ، وذلك مقابل 199 درهم إماراتي يومياً، ومبلغ 800 درهم إماراتي أسبوعياً.
يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين أربع سنوات وأربعة عشر سنة، التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني لحديقة الإمارات للحيوانات، أو عند مدخل الحديقة، أو بإرسال رسالة الكترونية تتضمن كافة معلومات التواصل الخاصة بهم.
التاريخ: الأول من يوليو 2018 وسيستمر حتى 31 أغسطس 2018.
السعر:
يوميا: 199 درهم إماراتي
أسبوعياً: 800 درهم إماراتي
للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم ٩٧١٢٥٠١٠٠٠٠+

يحدث الآن  أبوظبي تحتضن معرض فسيفساء الرسم والكلمات والماديات 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق