التسوقالوجهات

مخيم كرة قدم مجاناً في سيتي سنتر معيصم

مخيم تدريب كرة قدم للأطفال من أكاديمية ليفربول الدولية

عين دبي – وجهات

يستضيف سيتي سنتر معيصم، مخيم كرة قدم مجانياً للأطفال، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المستوحاة من كرة القدم.

أعلنت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، استضافتها لجلسات تدريبية مجانية في كرة القدم للأطفال في سيتي سنتر معيصم.

سيتي سنتر معيصم
سيتي سنتر معيصم

هذا ويقدم سيتي سنتر معيصم، العديد من الأنشطة التفاعلية المستوحاة من عالم كرة القدم، بالإضافة إلى جوائز للمتسوقين حتى تاريخ 15 مايو 2018.

أكاديمية ليفربول الدولية تنظّم للأطفال مخيماً تدريبياً مجانياً لكرة القدم

ينظّم سيتي سنتر معيصم، من الآن وحتى 4 أبريل جلسات تدريبية داخلية في كرة القدم تقودها أكاديمية ليفربول الدولية المرموقة.

يحدث الآن  واجهة برج خليفة تتألق بصور و عروض رائعة لشخصيات فيلم علاء الدين

يتدرَّب الأطفال من سن 5 إلى 10 أعوام على أساسيات كرة القدم، مثل تمرير الكرة والمراوغة وتسديد الكرة بالقدمين وبالرأس وغيرها.

يذكر أنه تنعقد الجلسة التدريبية يومياً من الساعة 2:00 بعد الظهر حتى الساعة 8:00 مساء.

جوائز للمتسوقين في أي من متاجر سيتي سنتر معيصم

سوف يتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم إماراتي، في أي من متاجر سيتي سنتر معيصم حتى 15 مايو 2018، لفرصة الفوز بجوائز قيّمة تشمل 8 أجهزة تلفاز سامسونغ فائقة التقنية 65 بوصة لمشاهدة المباريات المفضلة في المنزل بدرجة نقاء عالية.

يحدث الآن  سبا سوفيتيل ذا بالم‎ يكشف عن عروضه الرائعة لفصل الصيف 2019

هذا وسيتم اختيار فائز واحد أسبوعياً، وإلى جانب ذلك، سيفوز متسوق واحد ببطاقة هديتي بقيمة 20.000 درهم في ختام الحملة الترويجية.

تجدر الإشارة أنّ سيتي سنتر معيصم، وُجهة التسوق والترفيه والحياة العصرية، يقع في منطقة معيصم من المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي في دبي عند تقاطع شارع الشيخ محمد بن زايد مع شارع الخيل، وهو مصمَّم لخدمة المناطق السكنية المجاورة. ويتضمن سيتي سنتر معيصم الذي تبلغ مساحته الإجمالية القابلة للاستئجار 23,850 متراً مربعاً 53 علامة تجارية عالمية، اختار بعضها إطلاق أعماله للمرة الأولى بالإمارات عبر سيتي سنتر معيصم.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك