سياحة خارجية

مدرسة السعد العالمية توفر خاصية التعلم عن بُعد‎ لطلابها

مدرسة السعد العالمية تطلق منصتها الرائدة لتعزز التعلم عن بُعد‎

مدرسة السعد العالمية توفر خاصية التعلم عن بُعد‎ لطلابها

عين دبي – سياحة خارجية

تَسْعى مدرسة السعد العالمية إلى ِتَحْقيقِ أرْقامٍ قياسيةٍ وعاليةٍ في نظامِ التعلُّمِ عنْ بعدٍ في سلطنةِ عمانَ،عبر تقديمِ بَرْنامجٍ فَريدٍ منْ نَوْعِهِ لِلتَّعلُّمِ عَنْ بُعْدٍ.

المدرسة تعتمد على كافَّةِ مِنَصّاتِ الإنترنت للتعليم عن بعد بالشكل التالي :

1 – برنامجَ  Seesaw سيسو

هذا البرنامج مخصص للطلبةُ في المراحِلِ الدِّراسيَّةِ من الصَّفِّ الأوَّلِ وحتى الصَّفِّ الرّابِعِ و يبدأ عادةً بِمَقْطَعِ فيديو تُقدّمهُ معلِّمتُهُمْ.

2 – فُصولِ جوجل التّعليميّةِ التّشارُكِيَّة  Google classroom

هذه الفصول مخصصة للطَّلَبَةُ مِنَ الصَّفِّ الْخامِسِ وحَتّى الصَّفِّ الْعاشِرِ يُتاحُ لَهُمْ تَصَفُّحُ مَوْضوعاتٍ مُخْتَلِفَةٍ كُلَّ أُسْبوعٍ مِمّا يُمَكِّنُهُمْ منْ  إتْمامِ الكثيرِ منَ الْمَهامِّ الْمَعْرِفِيَّةِ والتَّشاركيَّةِ بِاسْتِعْمالِ الْعُروضِ التَّقْديمِيَّةِ الَّتي تَخْدِمُ الطّالِبَ وتَخْدِمُ الأسْئِلَةَ الْمُرْتَبِطَةَ بِمَنْهَجِ “كامبريدجْ” وما تَحْويهِ الموادُّ.

أَمّا فيما يَخُصُّ التَّرْبِيَةَ الْبَدَنِيَّةَ لِلصَّفِّ التّاسِعِ والْعاشِرِ ومِنْ خِلالِ مَنْهَجِ كامبريدج فَإِنَّ مُعَلِّمي الرِّياضَةِ الْمَدْرَسِيَّةِ يُزَوِّدونَ الطَّلَبَةَ بِحَوالَيْ خَمْسَ عشرة دقيقةً مِنَ التدريباتِ الْبَدَنِيَّةِ بِما يَتَناسَبُ وأَعْمارِ الطَّلَبَةِ، مَعَ التَّرْكيزِ عَلى جَوانبَ أَساسِيَّةٍ تَتَمَثَّلُ في اللِّياقَةِ والتَّحَمُّلِ الْبَدَنِيِّ الْعَضَلِيِّ وَمُسْتَوى الرَّشاقَةِ.

يحدث الآن  رسمياً موريشيوس تتمكن من التغلب على فيروس كورونا

تُقَدِّمُ المدرسةُ برنامجاً تعليميّاً للأطفالِ العمانيينَ وغيْر العُمانيّين من عُمُرِ ثَلاثِ سنواتٍ ونصْفٍ ، كما أنَّ المدرسةَ ستَسْتَوْعِبُ مُسْتقْبَلًا، وفي خلال العاميْنِ القادِمَيْنِ بِمَشيئَةِ اللهِ تعالى وقُدْرَتِهِ ما يُقارِبُ  ألفأ وخمسمائةَ طالبًا وطالِبَةً، وبها في الوقتِ الحاليِّ أكثَرَ من واحدٍ وسِتّينَ جنسيَّةًّ.

ولمزيدٍ من التفاصيلِ عن المدرسةِ وبَرامِجِها يُمْكِنُ زيارة رابط المدرسة https://www.agsmuscat.com/

للمزيد من حول سلطنة عمان يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق