الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

مدينة دبي الرياضية تنظم مخيم الربيع للصغار الأول

موسم المخيمات الترفيهية للأطفال

عين دبي – وجهات

لم يتبقى سوى أيام ليحل علينا موسم الربيع أو كما نحب أن نسميه موسم المخيمات الترفيهية للأطفال وقد قررت مدينة دبي الرياضية تنظيم مخيم الربيع للصغار الأول خلال الفترة من 31 مارس ولغاية 11 أبريل .

طبعا المخيم سيقدم سلسلة من الفعاليات و الأنشطة الرياضية الرائعة للأطفال في مختلف مرافقه الرياضية المتميزة من بينها المدرسة الإسبانية لكرة القدم، وأكاديمية كلود هارمون الثالث للجولف، ونادي نسور دبي للرجبي، وأكاديمية مجلس الكريكيت الدولي، وأكاديمية كلارك فرانسيس للتنس , وذلك من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الخامسة مساءً.


مدينة دبي الرياضية تنظم مخيم الربيع للصغار الأول
مدينة دبي الرياضية , دبي

وتهدف مدينة دبي الرياضية من خلال هذا المخيم إلى تشجيع الصغار على الاستفادة من عطلة الربيع لممارسة الرياضات المتنوعة تحت إشراف أشهر المدربين الاحترافيين الذين قاموا بتدريب ألمع الأبطال في عالم الرياضة.

يحدث الآن  مطعم باي تاي يغلق أبوابه لفترة محدودة من أجل إجراء تجديدات

دليل مخيم الربيع للصغار الأول في مدينة دبي الرياضية

التاريخ : من 31 مارس ولغاية 11 أبريل

التوقيت : من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الخامسة مساءً

رسوم الدخول : تبدأ أسعار المخيم من 150 درهم إماراتي لليوم الواحد، أو 695 درهم إماراتي للأسبوع الواحد (من الساعة 8 صباحاً ولغاية الساعة 4 عصراً) , ويمكن للأهالي تمديد الأنشطة اليومية لمدة ساعة مقابل 795 درهم إماراتي للأسبوع الواحد (من الساعة 8 صباحاً ولغاية الساعة 5 مساءً)، كما يحصل الأشقاء على حسمٍ بنسبة 20%.

يحدث الآن  مطعم وردهة أوني يطرح قائمة طعام جديدة
مدينة دبي الرياضية تنظم مخيم الربيع للصغار الأول
مدينة دبي الرياضية , دبي

تجدر الإشارة أنّ مدينة دبي الرياضية، والتي تعد أول مدينة رياضية متكاملة من نوعها في العالم، تضم ملعب إلس للجولف، وستاد للكريكيت يتسع لـ 25 ألف شخص ومجهزا لاستقبال البطولات العالمية، بالإضافة إلى أكاديمية لتعليم الكريكيت، وملاعب مكشوف لممارسة العديد من الرياضات مثل كرة القدم، الرغبي والعاب القوى، بالإضافة إلى أكاديمية لكرة القدم وملعب مغلق لكرة القدم مصمم و موثق حسب معايير الفيفا.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى