رمضان أحلى في دبي

مركز الأستديو لليوغا والبيلاتس يعلن عن عروضه لرمضان 2019

عين أبوظبي – رمضان

يوصي العديد من الخبراء بممارسة رياضة اليوغا والبيلاتس خلال رمضان لأنها تساعد على التأمل والإنسجام والهدوء والراحة النفسية للصائم , كما أنها تساعد أيضاً من خلال التخلص من السموم على سرعة الوصول إلى الهدوء النفسي والروحي.

وخلال شهر رمضان سيقدم مركز الأستوديو اليوغا والبيلاتس Yoga and Pilates Studio مجموعة من الحصص الرياضية الرائعة للأشخاص الصائمين، وهي دروس البيلاتيس المطوّر الخاصة وفي ما يلي سنتعرف عليها :


8 دروس، شخص واحد لكل حصة بسعر 2800 درهم للشخص

8 دروس، شخصين لكل حصة بسعر 1500 درهم للشخص

8 دروس، 4 أشخاص لكل حصة بسعر 1040 درهم للشخص

8 دروس، 3 أشخاص لكل حصة بسعر 1120 درهم للشخص

أوقات رمضان: يفتتح الأستديو أبوابه من السبت إلى الخميس من الساعة 9-11 صباحاً ومن 4-11 مساءً.

عروض شهر أبريل 2019 في مركز الأستديو لليوغا والبيلاتس
مركز الأستديو لليوغا والبيلاتس

و حسب خبراء الأستديو فإن أفضل وقت لممارسة اليوغا وحركات البيلاتس خلال الشهر الفضيل هي قبل موعد الإفطار، إذ انها لا تتطلب الكثير من الطاقة والجهد ولا سيما أن نسبة الجلوكوز في الدم تكون في أدنى مستوياتها كما أنه خلال الصوم تقل لدينا الرغبة في الحركة والقيام بالتمارين الرياضية

ويوضي الأستوديو بأن أفضل أنواع التمارين الرياضية هي البيلاتس أو يوغا الحصيرة قبيل موعد الإفطار والتي تعد نشاطاً جيداً للرعاية بالجسد والنفس وبعد الإفطار يحصل الشخص على الراحة لمدة ساعتين مما يساعد على الهضم وبالتالي يساهم في ترطيب الجسد بعد يوم صيام. يرجى الملاحظة بأن هذه الأوقات قابلة للتغير قبل رمضان.

مركز الأستديو لليوغا والبيلاتس يحتفل بعيد الأم 2019
مركز الأستديو لليوغا والبيلاتس

يشتهر الأستديو بتقديمه لأفضل دروس اليوغا والبيلاتس لمساعدة السيدات على إتقان رياضة اليوغا لما لها من أهمية في الصحة النفسية، كما يقدم دروس إضافية حسب الطلب وتحت إشراف مدربين وخبراء في مجال اليوغا والبيلاتس

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى