رمضان أحلى في دبي

مزاد صامت طيلة شهر رمضان في دبي مول

تخصيص ريع المزاد بالكامل لصالح مركز الإمارات للتوحد

عين دبي – رمضان أحلى

يستضيف دبي مول، مزاد صامت على عمل فني للفنان روبي والترز، حيث سوف يتم تخصيص ريع المزاد بالكامل لصالح مركز الإمارات للتوحد، وذلك خلال شهر رمضان المبارك.يقدم دبي مول دعمه إلى مركز الإمارات للتوحّد، عبر استضافة مزاد صامت على عمل فني للفنان البريطاني الناشط في مجال التوعية بالتوحّد روبي والترز، طيلة شهر رمضان المبارك وحتى آخر أيام عيد الفطر.

مزاد صامت طيلة شهر رمضان في دبي مول
مزاد صامت طيلة شهر رمضان في دبي مول

هذا ويحمل العمل الفني اسم Brighter Days وقام والترز بعمله بدقة من خلال عرض فني حي أقيم خلال الشهر الماضي، وهو مستوحى من اللون الرسمي لليوم العالمي للتوعية بالتوحّد اللون الأزرق.
كما استخدم والترز لتنفيذ عمله الفني آلاف البتلات التي تم قصّها يدوياً، واحدة تلو الأخرى، باستخدام مواد قابلة لإعادة التدوير، حيث أعدّه والترز خصيصاً لجمع التبرعات لصالح مركز الإمارات للتوحد.
يذكر أنّ المزاد الصامت سيقام في منطقة الأزياء فاشن أڤنيو طيلة شهر رمضان الكريم وحتى آخر أيام عيد الفطر، حيث سيتم عرض العمل أمام الجمهور لمشاهدته، وستبدأ عملية المزايدة بـ 25 ألف درهم إماراتي، على ألا تقل قيمة كل عرض إضافي عن 1000 درهم إماراتي.
كما سيعود ريع المزاد الصامت بالكامل إلى مركز الإمارات للتوحّد الذي يسعى إلى تعزيز الوعي العام بمتلازمة طيف التوحّد وتقديم كل سبل الدعم الممكن للأفراد المصابين وعائلاتهم على حد سواء.
تجدر الإشارة أنّ مركز الامارات للتوحد هو مركز خاص متخصص في مجال التوحد، ومقره في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، أبو ظبي. فتحت أبوابه رسميا تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في 2 أبريل 2008، كما أنّ مركز الامارات منظمة غير ربحية وأبوابه مفتوحة على مدار العام بأكمله بفصول عديدة صممت خصيصا على مستوى عالمي لتلبية احتياجات طلبة التوحد.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق