أبوظبي

مسابقة المراسل الصغير لبطولة مبادلة العالمية للتنس

لمن تتراوح أعمارهم بين 6 و14 عاماً

عين أبوظبي – مسابقات

أطلقت فلاش للترفيه، المسابقة الخاصة باختيار المراسل الصغير للدورة الحادية عشر من بطولة مبادلة العالمية للتنس MWTC.تتيح هذه المسابقة للشباب واليافعين من عشاق رياضة التنس، فرصة دخول عالم الصحافة، كما سيتمكن الفائز من لقاء نخبة من أفضل وألمع نجوم التنس في العالم.

مسابقة المراسل الصغير لبطولة مبادلة العالمية للتنس
مسابقة المراسل الصغير لبطولة مبادلة العالمية للتنس

بالإضافة إلى الحصول على فرصة لحضور المؤتمرات الصحفية بعد انتهاء المباريات، وتقديم تقارير صحفيّة مباشرة من المعلب المركزي لبطولة مبادلة العالمية للتنس.
هذا وسيتاح للمراسل الفائز الحصول على المشورة والتوجيه من الصحفية المتخصصة برياضة التنس ريم أبو الليل، والتي تجوب أنحاء العالم لحضور جميع فعاليات التنس الكبرى، وتعتبر واحدة من ألمع الأسماء في قطاع الصحافة الرياضية.
وبحلول نهاية البطولة، سيتمكن المراسل الفائز من طرح مجموعة من الأسئلة الذكية وإجراء مقابلات مع شخصيّات مميزة.
وللمشاركة هذا العام في مسابقة المراسل الصغير للدورة الحادية عشر من بطولة مبادلة العالمية للتنس (MWTC)، يتوجب على المرشحين من الفتيان والفتيات، ممن تتراوح أعمارهم بين 6 و14 عاماً، تقديم مقطع فيديو يظهر مهاراتهم الصحفية، ويعكس مدى تألقهم وخبرتهم، وذلك سواءً كانوا يجرون مقابلاتٍ مع الأصدقاء أو العائلة أو مدرسيهم.
يذكر أنّ الدورة الحادية عشر من بطولة مبادلة العالمية للتنس، ستشهد مشاركة مجموعةٍ تضم 6 لاعبين ولاعبتين يتمتعون جميعاً بمستويات عالية من الخبرة والمهارة في رياضة التنس.
وتضم هذه المجموعة نخبة من ألمع لاعبي التنس في العالم، بما يشمل النمساوي دومينيك تيم (المصنف السابع عالمياً)، بالإضافة إلى الجنوب أفريقي كيفن أندرسون الذي خاض نهائي بطولة ويمبلدون لعام 2018، وكاران خاشانوف (المصنف التاسع عشر)، وهيون تشونج .


تجدر الإشارة إلى أنه خلال مسابقة العام الماضي، فازت أليسا كيرنير بلقب المراسل الصغير للبطولة، وهو ما أتاح لها حضور المؤتمرات الصحفية، وإجراء مقابلاتٍ مع لاعبة التنس اللاتفية المحترفة يلينا أوستابينكو، ولاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز المصنفة الأولى عالمياً، بالإضافة إلى اللاعب الجنوب أفريقي كيفن أندرسون الذي تواجد في ملعب التدريب.

يحدث الآن  فندق الريتز كارلتون أبوظبي يعلن عن عروضه لشهر أغسطس 2019
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • المراسل الصغير (2)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى