سياحة خارجية

مساكن منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا في تركيا

تسطع أشعة الشمس على مدار السنة

عين دبي – وجهات خارجية

يقع منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا بين ربوع أراضي كابلانكايا القديمة، بالقرب من بودروم التركية.يتميز منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا، الكائن على ساحل بحر إيجة الجنوبي الغربي لتركيا بمناظر طبيعة لم تمسّها يد الإنسان، حيث تسطع أشعة الشمس على مدار السنة.

منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا
منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا

هذا وتوفّر المساكن وجهةً معاصرةً تطلّ على البحر في تركيا، محاطةً ببيئة تكتنف عناصر الطبيعة ، بدءاً من مياه البحر ، مروراً بأشعة الشمس وصولاً إلى الهواء النقي.


منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا
منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا

كما أنّ مساكن كابلانكايا مصمّمة على يد مهندسين معماريين عالميين ملتزمين تجاه الاستدامة الاجتماعية الاقتصادية، حيث أنها مصنوعة من مواد مستقدمه من مصادر مستدامة.
ويقع هذا المرتع على ساحل بحر إيجة الجنوبي التركي ، ويمتد على الصخور الوعرة، والشواطئ المعزولة والتلال المتموّجة المكسوة بأشجار الزيتون البرّي وأشجار السرو.
كما تتراوح مساحات الفلل السكنية بين 1000 متر مربع و3600 متر مربع، مع مطابخ كاملة التجهيز مطلة على تراسات وحدائق تعزز جمال غرفة تناول الطعام، وقد تمّ تزويد الفلل بمسابح كبيرة خاصة.
هذا وقد تمّ تزويد الفلل المؤلفة من ثلاث غرف نوم بحدائق خاصة تتراوح مساحتها بين 1000 و1750 متراً مربعاً، مع صالة تناول طعام واسعة مثالية لاستضافة المناسبات الكبيرة، في حين أنّ الحمام الخاص والمتصل بغرفة النوم الرئيسية والمزوّد بدش استحمام وحوض استحمام كبير.
أمّا الفلل المؤلفة من خمس غرف نوم فتشمل من أربع إلى خمس غرف نوم وغرفة للعاملين، بحيث زُوّدت كل منها بحمام خاص، كما أنّ غرفة النوم الرئيسية تتيح الاستفادة من حوض استحمام كبير ، بالإضافة إلى دش استحمام.
علاوةً على المسابح التي يبلغ طولها 48 إلى 57 متراً مربعاً، والحدائق الخاصة التي تتراوح مساحتها بين 1170 و2000 متر مربع، كما أنّ منطقة الجلوس مزوّدة بمدفأة وبمقاعد مريحة.
هذا وتمتدّ الفلل المؤلفة من سبع غرف نوم على مساحات تتراوح بين 2000 و3600 متر مربع من الحدائق الخاصة وتضمّ غرف نوم إضافية للعائلة، والضيوف والعاملين على حد سواء،فهي تحتضن منطقة جلوس وترفيه فسيحة مزودة بمدفأة وتكتنف حدائق داخلية.
وتتصل غرف النوم الرئيسية الممتدة على مساحات تتراوح بين 37 و66 متراً مربعاً بحمّام خاص، في حين أنّ المسبح الخاص الرائع بقياس 75 إلى 120 متراً مربعاً والترّاس الذي يغطي مساحة 200 متر مربع.
كما أنه في متناول أصحاب هذه المنازل باقة من المزايا، حيث يستطيع أصحاب الفلل مثلاً الاستفادة بشكل كامل من مرافق المنتجع التي تشمل خياراتٍ عديدة من المطاعم، ومرسى ونادياً لليخوت، ومركز بيع بالتجزئة، بالإضافة إلى مرافق رياضية وترفيهية.
للحصول على مسكن دائم على هذه الأرض الهادئة أو خوض تجربة مؤقتة، يرجى الاتصال على 009025251100

يحدث الآن  إفتتاح منتجع وسبا نيكي بيتش على جزيرة سانتوريني اليونانية
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • سيكس لفلوكا (3)
  • أحلي سكس في منتجع الساحه دبي (1)
  • سكس 2019 راس السنه في تركيا في محافظه الدوسري (1)
  • سكس تركيا في فندق دبي (1)
  • سكس فنادق دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى