كورونا الإمارات

مستشفى عين الخليج ومركز الفرح للتأهيل يشاركان في برنامج معاً نحن بخير

برنامج معاً نحن بخير لمواجهة التحديات الصحية الحالية

مستشفى عين الخليج ومركز الفرح يشاركان في برنامج معاً نحن بخير

عين دبي – كورونا الإمارات

خصص كل من مستشفى عين الخليج و مركز الفرح للتأهيل في مدينة العين مرافقهما للمساعدة في علاج مرضى فيروس كورونا في العزل الصحي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار المساهمات المجتمعية على برنامج “معاً نحن بخير” الذي أطلقته هيئة المساهمات المجتمعية ، لتتيح للأفراد والشركات والمؤسسات المشاركة في مواجهة التحديات الصحية الحالية.

ووضع كل من مستشفى عين الخليج ومركز الفرح للتأهيل إمكانياتهما ومرافقهما تحت تصرف الجهات الحكومية والصحية، لدعم الجهود الوطنية في مكافحة فيروس كورونا، وتتضمن المرافق

  • الأسرة
  • المعدات الطبية للمرضى الذين يحتاجون للحجر الصحي

مستشفى عين الخليج

ومن جهتها قامت دائرة الصحة بعمل فحص شامل للمستشفيين لضمان تلبية مرافقهما للمعايير الصحية المطلوبة، حيث فحص المفتشون الغرف والمعدات.

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33

يمكن للمشاركين الراغبين في المساهمة مالياً إرسال رسائل نصية قصيرة إلى 6670 (بقيمة1000 درهم)، أو إلى 6678 (بقيمة 500 درهم)، أو إلى6683 (بقيمة 100 درهم)، أو إلى 6658 (بقيمة 50 درهم)، كما يمكنهم الاتصال على رقم 8005-MAAN للتطوع وللمساهمات العينية، أو للمساهمات المالية التي تزيد عن 1000درهم أو إرسال رسائل على الواتس أب على 0543055366، للمساهمات العينية من المعدات والمباني والخدمات والمساهمة بالوقت بالإضافة إلى التطوع من قبل الخبراء.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى