الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

مسرحية فانتوم أوف ذا أوبرا في دبي أوبرا

ابتداءً من 16 أكتوبر 2019

عين دبي – عروض مسرحيات

تعرض للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، مسرحية فانتوم أوف ذا أوبرا، وذلك ابتداءً من 16 أكتوبر 2019 في دبي أوبرا.تستضيف دبي أوبرا، العرض الموسيقي المسرحي فانتوم أوف ذا أوبرا للمؤلف أندرو لويد ويبر، وذلك بالتعاون مع برودواي إنترتينمت.

دبي أوبرا
دبي أوبرا

وعن المسرحية المأخوذة عن رواية فانتوم أوف ذا أوبرا للكاتب جاستون ليرو، فقد جرى عرضها لأول مرة على مسرح صاحبة الجلالة في ويست إند بلندن في 9 أكتوبر عام 1986 ، حيث لعب مايكل كروفورد دور الشبح، وأدت سارة برايتمان دور كريستين.
هذا وتدور أحداث مسرحية فانتوم أوف ذا أوبرا ، حول موسيقي عبقري مشوّه يلقب بالشبح ويتخذ من قبو دار الأوبرا في باريس مسكناً له.
ويقع الشبح في غرام مغنية السوبرانو كريستين ، مفتوناً بموهبتها وجمالها ، ويسعى إلى حمايتها محاولاً اجتذابها لتبادله المشاعر.
وعند اكتشافه لعلاقتها مع شاب يدعى راؤول ، يبدأ هوسه بالتعاظم وتسيطر عليه الغيرة والجنون والعشق لتأخذ الأحداث منحى درامي مؤثر.
وخلال عرض مسرحية فانتوم أوف ذا أوبرا في دبي ، سيعتلي خشبة المسرح طاقم من الممثلين وأعضاء الأوركسترا يبلغ عدده 130، وسيقومون بتأدية العرض وسط ديكورات وتأثيرات خاصة.
وذلك مع مجموعة من الأزياء المسرحية التي يصل عددها إلى 230 زيّ ، يحمل بصمة مصممة الأزياء العالمية الراحلة ماريا بيورنسون.
كما ستتضمن المسرحية أشهر المقطوعات الموسيقية المؤثرة للمؤلف أندرو لويد ويبر ، بما فيها مقطوعة فانتوم أوف ذا أوبرا وثينك أوف مي، إضافة إلى ميوزيك أوف ذا نايت .
الفعالية : مسرحية فانتوم أوف ذا أوبرا للمؤلف أندرو لويد ويبر
نوع العرض : موسيقي مسرحي
تاريخ العرض: ابتداءً من 16 أكتوبر 2019
أوقات العرض:
من الإثنين ولغاية الخميس عند الساعة 8:00 مساءً
يوما الجمعة والسبت عند الساعة 2:00 ظهراً والساعة 8:00 مساءً
الأسعار: اعتباراً من 250 درهماً إماراتياً
المكان : دبي أوبرا ، دبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مسرحيات في دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق