أبوظبي

مشاهدة سباق الفورمولا 1 أبوظبي في مطعم تشيبرياني

سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1

عين أبوظبي – مطاعم ومقاهي

يستقبل مطعم تشيبرياني، ضيوفه من عشاق الحماس بين يومي 22 و25 نوفمبر 2018، لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي.يوفر المطعم الإيطالي مطعم تشيبرياني في جزيرة ياس، لزواره فرصة الجلوس في المقاعد الأمامية المطلّة مباشرةً على مضمار السباق ومرسى ياس مارينا، مع باقةٍ من الأطباق الإيطالية، علاوةً على الإيقاعات الموسيقية الحيّة التي يبدعها منسق الأغاني.

مطعم تشيبرياني جزيرة ياس
مطعم تشيبرياني جزيرة ياس

هذا وتقدم الوجهة الإيطالية لضيوفها فرصة التلذذ بتوليفات مشروب بيليني من تشيبرياني والمحضرة من بيوريه الخوخ الأبيض والطازج والمشروبات الفوارة ، فضلاً عن الإطلالة على حلبة السباق ومنتزه المرسى ومجموعةٍ من أكبر اليخوت الفارهة في العالم.
ويتزامن هذا العرض مع احتفاء المطعم بموسم الكمأة متيحاً للذواقة تدليل حواسهم بتشكيلةٍ من المأكولات الإيطالية المحضرة بالكمأة البيضاء الطازجة المستوردة حصرياً من منطقة توسكانا وكمأة ألبا البيضاء المستوردة من السوق الشعبي الصغير في مدينة ألبا الواقعة في منطقة بيدمونت شمال إيطاليا.
بالإضافة إلى الأطباق الإيطالية الكلاسيكية التي يشتهر المطعم بتقديمها بأسلوبٍ يتسم بالبساطة والحرفية في آنٍ معاً، وذلك من خلال قائمة تشيبرياني المفضلة والمحضرة حسب الطلب والتي تزخر بالوصفات الإيطالية المحضرة وفق التقاليد العريقة لعائلة تشيبرياني، لتثري حواس الذواقة بباقة من النكهات الأصيلة.
كما يستضيف المطعم وللسنة الثانية على التوالي منسق الأغاني دي جاي أندريا ليضفي لمسته على الأجواء الاحتفالية ، حيث يقوم يومياً بتقديم مزيجٍ فريدٍ من أغاني فترة السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات بدءاً من الساعة 11 ليلاً.
أوقات العمل: من 22 لغاية 52 نوفمبر 2018، من الساعة 12:00 ظهراً وحتى 3:00 بعد منتصف الليل.
قائمة الطعام: حسب الطلب
سياسة حجز الطاولات: تتوفر جميع الحجوزات لفترة محدودة أقصاها ساعتين فقط.
ويتوجب تأكيد الحجز عبر تصديق الدفع ببطاقة الائتمان، كما يبلغ الحد الأدنى للإنفاق 1,400 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويتم الإبقاء على الطاولة المحجوزة لمدة 20 دقيقة، مع تقاضي رسوم في حال إلغاء الحجز.
الحجوزات: للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم: 5400 657 2 971+


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • الفورمولا 1 أبوظبي (1)
  • مطعم روبيرتوز أبوظبي سباق السيارات (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق