المطاعم والمقاهي

مشروب العنب الفوار بيرلز في الشرق الأوسط

من شركة بيرلز فيني دو فرانس

عين دبي – فعاليات

أعلنت شركة بيرلز فيني دو فرانس، عن طرح مشروب بيرلز وهو مصنوع من عصير عنب طبيعي ممزوج بفقاعات الكربون، في منطقة الشرق الأوسط.يعتبر بيرلز مشروب فوار طبيعي 100% وخال من الكحول وحاصل على شهادة حلال، كما أنه يعد بديلاً جديداً للمشروبات الفوارة الكحولية وهو حلال 100%.

مشروب العنب الفوار بيرلز
مشروب العنب الفوار بيرلز

هذا وقد تم إنتاج مشروب بيرلز لخدمة أسواق الشرق الأوسط حيث يتوافق مع مختلف الأذواق والميول الثقافية.
كما أنه تم اختيار اسم بيرلز إحتفاءً بعراقة تاريخ المنطقة في تجارة اللؤلؤ، وتنعكس هذه العراقة على غلاف التعبئة، فنجد أنه تم طباعة اسم المنتج باللونين الأبيض رمز النقاء والذهبي رمز الفخامة الحقيقية للمنتج.
فمشروب بيرلز يقدم الأناقة وفن الحياة الفرنسيين لمستهلكي الشرق الأوسط الذين يقدرون ويعشقون بشكل خاص العروض الفاخرة ذات الجودة العالية.
هذا ويتم إنتاج مشروب بيرلز من تشكيلة من أرقى أنواع عنب الشاردونيه والفول بلانش التي يتم انتقائها حصرياً من حقول الكروم الفرنسية، ومن ثم يتمتع مشروب بيرلز بالتوازن ما بين المذاق اللاذع نسبياً لحبات العنب الأبيض متوسطة الحجم ذات الطعم الطازج وما بين نكهات الفواكه الطازجة.
يذكر أنّ شركة بيرلز فيني دو فرانس Pearl’s Vignes de France ، ستقوم بطرح إنتاج واحد فقط سنوياً مع تمتع كل زجاجة بصلاحية عامين.
تجدر الإشارة إلى أنّ شركة بيرلز فيني دو فرانس Pearl’s Vignes de France ، ستطرح منتج بيرلز الذي يعتبر مشروب فوار طبيعي 100% وخال من الكحول وحاصل على شهادة حلال، حيث أنه يعد بيرلز بديلاً جديداً للمشروبات الفوارة الكحولية وهو حلال 100%، في احتفالات العيد الوطني لفرنسا في الرابع عشر من يوليو وذلك من خلال شراكة واستضافة سفارة فرنسا في أبوظبي والقنصلية العامة في دبي.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى