مشاريع مستقبلية

مشروع الجرف من شركة إمكان العقارية

الوجهة المتكاملة للمنزل الثاني على طول ساحل الإمارات

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أعلنت شركة إمكان العقارية، عن مشروع الجرف، الوجهة المتكاملة للمنزل الثاني على طول ساحل الإمارات، والتي ستكون بمثابة ريفييرا في منطقة غنتوت بين أبوظبي ودبي.سيشغل المشروع الذي تبلغ مساحته 370 هكتاراً على امتداد 3.4 كيلومتر من واجهة البحر الزرقاء الجزء الرئيسي من جناح إمكان في معرض سيتي سكيب جلوبال 2018.

مشروع الجرف من شركة إمكان العقارية
مشروع الجرف من شركة إمكان العقارية

وسيصبح المشروع مقصداً أصلياً للراغبين بشراء منزل ثانٍ في وجهة تمزج بسلاسة بين الطبيعة والثقافة والعمارة وكذلك الماضي والحاضر والمستقبل، وذلك من خلال تقديم تجربة حقيقية لا مثيل لها بعيداً عن حياة المدينة.
ستتألف الوجهة عند اكتمالها من ثلاث مناطق متميزة وهي حدائق الجرف، وجوار القصر ومرسى الجرف، ولكل منها خصائصها المعمارية المحددة ومجموعة من المرافق ووسائل الراحة.
وستضم هذه الوجهة مرسيين عامين، ومراسي خاصة ومركز تجاري وفندق ووحدات البيع بالتجزئة ومركز صحي ومنتجع وفلل ومساكن مخدومة.
كما سيوفر الجرف إمكانية الوصول إلى الشواطئ العامة والخاصة للمقيمين، بالإضافة إلى النادي، والشاطئ، والمطاعم، والفندق، والحدائق، والمساجد، والعيادات، ومدرسة خاصة.
هذا وقد قامت إمكان بالإعلان عن الجرف الوجهة الساحلية الجديدة في معرض سيتي سكيب جلوبال 2018، حيث يقام المعرض في الفترة من 2 إلى 4 أكتوبر 2018 في مركز دبي التجاري العالمي، وستستخدم الشركة منصة الـإمكان بوكس الخاصة بها للكشف عن جوانب من مشروع الجرف في جناحهاSAM20 ، وتعد هذه المنصة التي تعود بنسختها الرابعة بمثابة مختبر أبحاث وأستوديو إبداعي متخصص يستخدم أحدث التقنيات والأبحاث والتصميم لإبراز التطورات التي تشهدها الشركة.
تجدر الإشارة إلى أنّ إمكان هي شركة تطوير عقاري تابعة ومملوكة بالكامل لمجموعة أبوظبي كابيتال جروب، تمتلك محفظة تشمل 26 مشروعاً على امتداد ثلاث قارات. ومن مقرها في أبوظبي، تعمل إمكان على ابتكار مشاريع ومواقع تثري حياة الناس وتجاربهم.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مشروع الجرف (4)
  • شركه امكان (3)
  • امكان العقاريه (1)
  • شركة «إمكان» العقارية (1)
  • شركة امكان العقارية (1)
  • مشروع الجرف في أبوظبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق